عالم الفن

خريطة لأبرز البرامج والمسلسلات لراديو مصر في شهر رمضان الكريم

اقرأ في هذا المقال
  • خريطة مفصلة لبرامج ومسلسلات شهر رمضان على راديو مصر
  • نكمل لكم باقي ما سوف يقدم على راديو مصر.

خريطة مفصلة لبرامج ومسلسلات شهر رمضان على راديو مصر

خريطة لأبرز البرامج والمسلسلات
خريطة لأبرز البرامج والمسلسلات

خريطة توضيحية لأبرز البرامج والمسلسلات على راديو مصر.. حيث صرحت هبة الهواري رئيس مجلس إدارة وكالة “انتروميديا” أنها قامت بشراء وقت هواء على راديو مصر، خلال شهر رمضان من الساعة الثانية ونصف وحتى السادسة ونصف مساء، مضيفة أن وكالتها قامت بإنتاج برامج ومسلسلات عدة للبث في شهر رمضان.

فبالنسبة للمسلسلات التي أنتجتها وكالتها، وأكدت أن المسلسلات هي “بليز ياانجليز” بطولة أحمد عز وبشرى ولطفي لبيب، ومسلسل “مكرونة باشميل” بطولة ويزو وحسام داغر، ومسلسل” تيتا أنعام” بطولة أنعام سالوسة وهو مسلسل موجه للأطفال.

نكمل لكم باقي ما سوف يقدم على راديو مصر.

أما بالنسبة للبرامج، “الصورة التانية” تقديم رامي وحيد، “أعرف ربك” تقديم الدكتور مبروك عطية، و”جيل وجيل” تقديم فريدة الشوباشي وحمدي صلاح، و”معايا في المطبخ” تقديم الشيف يسري، “انتي قدها” تقديم دينا سليم، وأيضا انضمام كريم كوجاك لبرنامج “كلام وسط البلد” مع نسرين عكاشة، “رايح جاي” تقديم الإعلامية هبة الهواري.

وتوجهت الهواري بالشكر لكلا من أميمة شكري رئيس الإدارة المركزية للأخبار المسموعة، على مجهوداتكم المبذولة معها لظهور رمضان على راديو مصر بشكل مميز هذا العام، معربة عن أمنيتها بأن تحظى الأعمال بنسبة استماع عالية وإرضاء كافة أذواق المستمعين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى