عاجلعالم الفن

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021
نجوم الفن

كتبت: نهى مرسي

يوجد في الوسط الفني، الروابط بين النجوم والفنانين والعديد من الصداقات القوية، هناك أيضا خلافات تدب بين الفنانين بسبب السوشيال ميديا، والتي أصبحت هي أكبر ميادين الخلافات بين نجوم الفن في الوطن العربي.

أو بسبب الحياة العاطفية أو بسبب الأعمال الفنية، العديد من نجوم الوطن العربى تورطوا فى خلافات مع نجوم آخرين ليتحول الأمر إلى ما يشبه المعركة بين جمهور كل نجم منهما. 

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021
عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

في الآونة الأخيرة ظهرت مشاكل بين الهضبة ودينا الشربيني وأثارت السوشيال ميديا وترددت بعد قصة حب شاهدها جمهور السوشيال ميديا شائعات كثيرة بسبب انفصالهم ومنها، أن السبب الأول رفض عمرو دياب الإنجاب من دينا الشربيني، مؤكدا أن “سر سعادة عمرو دياب مع دينا الشربيني، أن كلا منهما كان متفرغا للآخر، من أجل إسعاده.

وفي سبب آخر أن الإنجاب سيقتضي إعلان زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً، وهو أمر لم يفعله عمرو دياب ولا دينا الشربيني، إلا للمقربين فقط، ولكن بعيداً عن الجمهور والإعلام، حتى أن عدداً من الصحف والمواقع لا تنشر اسم دينا الشربيني بوصفها زوجة عمرو دياب بسبب عدم إعلانه رسمياً.

ومن المتناول أن إمتناع دينا الشربيني، عن الظهور على السوشيال ميديا، أو في المناسبات يشير إلى احتمالية حملها من عمرو دياب، وأنها تفضل عدم الظهور حتى لا تظهر ببطن ممتلئ، فكان آخر ظهور لها قبل أكثر من 3 أشهر، وعدم رد دينا الشربيني، على أخبار حملها يرجّح أيضًا إحتمالية حملها من عمرو دياب، وكذلك موقف الأخير المماثل، حيث تأخر طرح ألبوم عمرو دياب، لأكثر من مرة مما يشير أيضًا إلى احتمالية صحة الأخبار المُتداولة حول عدم استقرار علاقته مع دينا الشربيني بسبب الحمل. 

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021
محمود العسيلي و أمير عيد

محمود العسيلي و أمير عيد

 

يذكر أن كان العسيلي ينتهي من تصوير أغنية بعنوان “دنيا جديدة” وكما يبدو أن حقوق الأغنية كانت سابقاً لـ أمير عيد بحسب تصريحاته على تويتر. 

كما رد عليه أمير عبر السوشيال ميديا أنا بحترم عسيلي جدا بس مش عارف هو ليه قال إن أغنية دنيا جديدة بتاعته وقريباً .. دي أغنيتي وأتمنى تطلع أغنية تانية بنفس الاسم.

واستمر الخلاف العلني لمدة يومين متصدرا تريندات منصات التواصل الاجتماعي بين تويتر وفيسبوك مع انقسام الجمهور بينهما، ليرمي جماهير كل فنان الإتهام على الجانب الآخر، حتى انخدعت المنصات الإعلامية والقنوات بهذا الخلاف المزيف وزادت من نيرانه، ليقرروا تفجير المفاجأة الكبرى وإعلان أن كل ما حدث كان لأسباب تسويقية للأغنية التي تجمعهما سوياً ويتم عرضها لأول مرة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021
عمر كمال وحمو بيكا

عمر كمال وحمو بيكا

 

حول تفاصيل خناقة عمرو كمال و حمو بيكا إن القصة كلها على 10 آلاف جنيه، وقال بيكا أن الخناقة مش عليهم والمشكلة خاصة بإتفاق على أغنية ولم يلتزم بيها عمرو كمال، كما قال حمو بيكا أنه سبب شهرة عمر كمال وأنه كان يتمنى إنه يعمل أغنية تصل إلى الجماهير مثل بيكا.

وكما قال عمر كمال “أنا منظم جدا فى الشغل وتم الإتفاق على الأغانى.. وسجلت أغنية ونزلتها على القناة عندى. وأخذ أغنية سجلها وقبض فلوسها والمفروض لما يشوفنى بيكا يدينى فلوس الأغنية.. حمو بيكا سبب نجاحى فى المهرجانات. ولكن مش يقولى أنا اللى شهرتك.. الأغنية ممكن تجيب 5 مليون جنيه.. وممكن تجيب 40 مليون وممكن متجبشى خالص فلوس.. وكمان يا حمو مينفعش تطلع تعمل لايف.. أغنية بنت الجيران مش على قناة اليوتيوب بتاعتى”.

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021
تامر حسني وبسمة

الفنان تامر حسني وبسمة

 

في عام 2014، أي بعد الزواج بعامين فقط، تصدّر خبر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، المواقع الإخبارية، لعدم اتفاقهما. وكثرة المشاكل الزوجية بينهما، بسبب الغيرة القاتلة من بسمة على زوجها تامر حسني. وجاء ذلك بسبب المعجبات والمواقف التي تقع فيها أثناء تواجدها مع زوجها في مكان عام.

وأكد تامر وقتها الخبر، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وكتب: «في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الإنفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي. ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا احترمها كل الإحترام. وسأظل احترمها مهما كان، ولن أقبل نهائياً التجريح بها أو الإفتراء عليها بالإشاعات السخيفة، و أرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده. هذه حياتي. وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره .

وما أكد هذه التصريحات بعد ذلك، هو إحتفال الفنان تامر حسني بعيد ميلاد ابنته تاليا، مع أسرته فقط، من دون وجود بسمة بوسيل. وتبين أنهما انفصلا بالفعل. ولكن لم يستكملا إجراءات الطلاق، وحينها تدخّل المقربون من الزوجين ونجحوا في إنهاء الخلافات بينهما، لتعود الحياة لصورتها الطبيعية، وإنجاب ابنهما الثالث آدم.

عاد الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، يتصدران المشهد الإخباري والإعلامي، مرة أخرى، بعد انفصالهما عام 2017، لكن تحدث نجم الجيل إلى برنامج «عرب وود». وأكد أن الخلافات انتهت بينهما وقال “اتصالحنا وبقينا زي الفل “.

هذا وقد تداولت السوشيال ميديا مؤخراً خبراً مفاده إنفصال المطرب تامر حسني وبسمة من جديد. وقيل أن السبب عدد من الصور التي أُرسلت للفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني مما أحدث أزمة كبرى بين الطرفين، وأدت إلى إتخاذ بسمة قرار الإنفصال، و كانت الصور من إحدى السهرات التي كان فيها تامر بمفرده. وأرسلها رقم مجهول لهاتف بسمة، والتي غضبت بشدة من وضعية الصور، وعلى إثرها انفجرت الأزمة بينها وبين تامر.

خلافات وأزمات الوسط الفني بداية من 2021
باسم سمرة ورحاب الجمل

الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل 

 

شهدت الأيام الماضية خلافًا وهجومًا حادًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل. وهاجمته بسبب تصرفاته الخارجة أثناء البروفة الخاصة بفيلمهما الجديد الذي يحمل اسم “ديك العياط”. وقد تم قرار إيقافهما عن التمثيل بقرار صادر من نقابة الممثلين، لحين انتهاء التحقيق فى المشكلة بينهما.

هذا وقد اتهمت الفنانة رحاب الجمل، الفنان باسم سمرة بسبها. و بالإعتداء على كل الموجودين فى بروفة فيلم ديك العياط، و قالت رحاب الجمل أن الفنان باسم سمرة حضر لمكان البروفة. ولكنه كان فى حالة عدم اتزان ولاحظت ذلك. وبدأ الفنان شرب “الحشيش” فى المكان. وهو ما اعترضت عليه رحاب الجمل.

 وأضافت رحاب الجمل أنها بمجرد أن إعترضت على ما قام به الفنان باسم سمرة، سبها وسب كل الحاضرين فى المكان. وتحول الأمر لمشادات بينه وبين الأمن فى المكان، مؤكدة أنه كان فى حالة هستيرية. ومرعبة لكل الحاضرين.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى