أخبار الرياضةحوارات

خوسيه: جوزية اسطورة وباتشيكو مدرب ايجابي والانتر الاقرب للدوري الايطالي

خوسيه: جوزية اسطورة وباتشيكو مدرب ايجابي والانتر الاقرب للدوري الايطالي

خوسيه: جوزية اسطورة وباتشيكو مدرب ايجابي والانتر الاقرب للدوري الايطالي
فابيانو خوسيه

 

كشف المدرب البرتغال فابيانو خوسيه سي فلورا فى حوار خاص، و الذي تولي تدريب العديد من الاندية ومنتخب تيمور الشرقية، و يتحدث خلالها عن رايه فى الدورى المصرى والزمالك وبتشيكو والاهلي كما يتحدث خلالها عن اقرب الفريق لتحقيق لقب دورى ابطال اوروبا والدورى الايطالي.

في البداية اهلا بيك… ما هي السيرة الذاتية لك؟

ارحب بيك انا فابيانو خوسيه سي فلورا كانت اخر محطات التدريبية تدريب منتخب تيمور الشرقية وسبق وا توليت قيادة 11نادى من قبل وهم تدريب فريق الشباب في اليوفي ولاتسيو كما توليت تدريب منتخب مينمار، وفريق باريس سان جيرمان ومانشيستر يونايتد وبنفيكا وحصلت على ماجستير في علوم الرياضة. 

من الاقرب للفوز بلقب الدورى الايطالي خلال الموسم الجاري؟

قال انتر ميلان سوف يتوج بلقب الكالشيو خلال الموسم الحالي وذلك لمتلكه فريق رائع ومدرب كبير مثل انطوني كونتى خاص انه فريق من الصعب الفوز عليه بسهوله. وان اليوفي والميلان يخسرون العديد من النقاط لعدم امتلكهم فريق رائع

 لماذا تري الدورى الايطالي اقوي من الانجليزي والاسبانى؟

 الدورى الايطالي يعتبر اكثر تنافسية خلال الموسم الجارى حيث ان جميع الفريق تلعب بشكل رائع وتعتمد بكشل كبير 343وان فريق سبال و فريق ساسولو فهم يقدم اداء متميز خلال الموسم الجارى.

ماذا تعرف عن الكرة المصرية؟

اعرف ان هناك بعض المدربين البرتغاليين قادم عمل رائع مع الفريق مثل مانويل جوزيه مع الاهلى وفى الزماالك جايمى باتشيكو اللاعبون المصريون يتمتعون بالجودة، كما أن فريقك الوطني حصل على مستوى رائع أيضًا، لذا الدوري يوجد تنافس حقيقي مع الأندية الجيدة التي تلعب في دوري الأبطال.

ما رايك في جيمي بتشيكو مدرب الزمالك؟

خايمي باتشيكو مدرب رائع، ولديه خبرة كبيرة، بجودة وبالطبع مع لاعب قوي وعقلية إيجابية، من الصعب على الزمالك لأن هناك فرق كبيرة في دوري الأبطال، لكن عندما تلعب في دوري الأبطال، خطوة بخطوة كل شيء ممكن.

هل بيتسو موسيماني قادر على تكرار إنجازات مانول جوزيه مع الأهلي؟

من الصعب على مدرب الأهلي أن يفعل ما فعله مانويل جوزيه في السابق، لكن في الموسم الحالي لديهم إمكانية الذهاب إلى الخطوة التالية من دوري الأبطال ، وفي نفس الوقت لديهم إمكانية الوصول إلى الزمالك في صدارة الجدول .

رأيك في مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري ومحمد صلاح؟ 

كلا اللاعبين هما أكبر الأسماء في مصر، إنهما لاعبو كرة قدم مثاليان، مثل كريستيانو رونالدو هو نموذجنا لجميع البرتغاليين، لذلك من الرائع أن يكون لديك هذا النوع من اللاعبين ليس فقط في الرؤية الرياضية ولكن أيضًا مع المبادئ الاجتماعية، إنه لأمر جيد للاعبين المصريين الشباب أن يحذوا حذوهم ونموذج لاعبيهم.

برأيك الأفضل لمحمد صلاح الرحيل أو البقاء مع ليفربول؟

لقد ظل مع نادٍ كبير حقيقي ، وهو واحد من أفضل الأندية في العالم، مع مدرب رائع وجيد! لديهم فريق رائع، لذلك لا يزال بإمكانهم تحسين قدراته وفي نفس الوقت النجاح والحصول على تروبوس.

هل جوزيه مورينيو قادر على تحقيق البطولات مع توتنهام أم أنه سيواصل سلسلة الانتقالات بين الأندية؟

عن جوزيه مورينيو الأمر صعب لأن توتنهام ليس لديه أهم اللاعبين في العالم كما تعلم ، فمن المرجح أن تنجح عندما يكون لديك أفضل اللاعبين، قابلت جوارديولا عندما كان في برشلونة وقال لي إنه نجح لأنه كان لديه أفضل اللاعبين، لذا سيكون من الصعب على جوزيه مورينيو أن يكون بطلاً مع توتنهام طبعاً.

ما هي المدرسة التي تريد أن تدربها في الوضع الدفاعي أو الهجومي؟

أنا مفتوح لجميع البلدان ما زلت أنتظر فرصة جيدة، لدي تجارب رائعة مع بعض أفضل الفرق في أوروبا ، مثل يوفنتوس ولازيو، حول فلسفتي ، أحب أن تلعب فريقي لعبة مكثفة بعقلية قوية، بالطبع يجب أن يكون الفريق فريقًا متوازنًا مع منظمة مثالية، رخصة Am Uefa Pro لذا فأنا مستعد تمامًا لجميع المشاريع ولجميع الدوريات .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى