أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

دايما عامر مسلسل رمضاني تدور أحداثه في إطار تعليمي كوميدي درامي

دايما عامر مسلسل رمضاني تدور أحداثه في إطار تعليمي كوميدي درامي

دايما عامر مسلسل رمضاني تدور أحداثه في إطار تعليمي كوميدي درامي
مصطفى شعبان

مسلسل دايما عامر من المسلسلات التي ستم عرضها في الموسم الرمضاني 2022 ببطولة باقة من أكبر النجوم المصريين تدور أحداثة في إطار تعليمي درامي بالإضافة إلى محتوى كوميدي في بعض حلقاته؛ حيث يعرض المسلسل مجموعة من القضايا التي تواجه الطلاب في المدارس في عصرنا الحالي ويناقشها بشكل جيد.

بحسب ما ذكره الفنانون المشاركون في هذا العمل وبعض القائمين على أعمال التصوير والإنتاج حتى الآن، سوف يعرض هذا المسلسل قضايا تعليمية متنوعة؛ حيث تسير الأحداث حول مجموعة من الطلاب والطالبات في فترة المراهقة في إحدى المدارس، وخلال حلقات المسلسل يتعرض عامر “مصطفى شعبان” أحد المدرسين داخل المدرسة لتهمة موجهة له من إحدى الطالبات وتسير أحداث بعض الحلقات حول طريقة إثبات برائته، ولا تزال الأحداث الأخرى غامضة وسوف يتم الكشف عنها مع عرض البرومو الخاص بالمسلسل.

يشارك العديد من الفنانين الكبار في هذا العمل الدرامي ذو النجاح المتوقَع؛ حيث يكون الفنان مصطفى شعبان هو البطل الأول ويشاركه في البطولة الفنان نضال الشافعي وكذلك الفنانة لبلبة والفنان صلاح عبدالله وتعتبر هي المرة الأولى التي يجتمعان فيها في عمل درامي واحد، ويشارك الفنان الكوميدي الدرامي عمرو عبد الجليل في هذه البطولة أيضاً.

يظهر في هذا المسلسل أيضاً مجموعة أخرى من الفنانين مثل:

كريم عفيفي.
محمد ثروت.
شريف الدسوقي.
أحمد الشامي.
ميرنا نور الدين.
أحمد فتحي.
سنتيا خليفة.
أمل رزق.
هدير عبد الناصر.
يوسف وائل نور.
بتول الحداد.
لمى كتكت.
سماء فتحي.
يوسف الأسدي.
محمد جمعة.
أحمد خالد.
وهذا المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج كامل أبو علي وإخراج مجدي الهواري.

لم يتم الإعلان عن موعد عرض مسلسل دايما عامر حتى الآن، ولكنه سوف يعرض على شبكة قنوات ON بشكل حصري خلال أيام شهر رمضان المبارك.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى