عالم الفن

دعاء نصر تتألق في احتفالية النجوم وتتبني “مبادرة توظيفك علينا” من قلب الإسكندرية

دعاء نصر تتألق في احتفالية النجوم وتتبني “مبادرة توظيفك علينا” من قلب الإسكندرية

دعاء نصر تتألق في احتفالية النجوم وتتبني "مبادرة توظيفك علينا" من قلب الإسكندرية
الحفل السنوي لجريدة عالم النجوم

كتب: وائل عباس

في رحاب مدينة السحر والجمال بالإسكندرية، حيث تتجلى الحضارة والرقي، كانت الاحتفالية السنوية لجريدة “عالم النجوم” في عامها الخامس حيث كان مقر إقامة الحفل بفندق “هيلتون كورنيش الإسكندرية” حيث حضر نخبة من الشخصيات البارزة من نجوم المجتمع المدني والفني والسياسي، بالإضافة إلى السفراء والقناصل، ليشهدوا على احتفالية الفن والإبداع وقد تجملت الاحتفالية برعاية جريدة عالم النجوم تحت قيادة الدكتورة دعاء نصر لمبادرة توظيف 1000 شاب تحت عنوان توظيفك علينا وقد دشن سيادة اللواء/ محمد الشريف، محافظ الإسكندرية لهذا الحدث الضخم.

وقد كانت الدكتورة دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة الجريدة، هي نجمة الحفل بلا منازع، حيث قامت سيادتها باستقبال جميع الضيوف بحفاوة بالغة، مؤكدة على دور الجريدة كمنبر إعلامي رائد يسلط الضوء على القضايا الفنية والاجتماعية بمهنية وحيادية. وبالطبع فقد أضفى حضور معالي الوزير اللواء/ محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بريقًا خاصًا على الاحتفالية، حيث كان في حضوره وتدشينه لمبادرة “توظيفك علينا” بداية للتجديد والدعم المجتمعي من خلال الجريدة وجموع المواطنين بالمحافظة ووثقت الترابط بين المجتمع المدني ودعم القيادة السياسية لما يخدم هذا الوطن ويدعم تنفيذ مبادرات توثق للتنمية المستدامة في خطوة مهمة نحو تمكين الشباب وتوفير فرص عمل لهم.

وقد تألق الحفل بحضور نقيب الممثلين الفنان الدكتور أشرف زكي وعدد من الشخصيات العامة ونجوم السينما، في إشارة قوية للتأكيد على الدور الثقافي والاجتماعي الذي يدعم به الفن والثقافة لخدمة المجتمع المحلي.

وقد تخلل احتفالية جريدة عالم النجوم في عامها الخامس فقرات فنية متنوعة تعددت ما بين غنائية واستعراضية وقد تأثر الحضور بجمال الفقرات وإبداع الفنانين المشاركين مما أضفى على هذه الليلة طابعًا احتفاليًا لا يُنسى.

كما حضر الاحتفالية العديد من رواد المجتمع المدني فى مقدمتهم الدكتورة ” إيمان شرف ” مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والشئون الخارجية والإعلام بالمحافظة والأستاذ / أيمن عبد العزيز مدير عام المنطقة الحرة ؛ قنصل عام الصين / يانج يي ؛ القنصل داوود ؛ الأستاذة / اسمهان محمد السكرتير العام بالقنصلية ؛ الأستاذة / سحر شعبان رئيس حي غرب الإسكندرية ؛ الأستاذ / أحمد إبراهيم كمال وكيل وزارة التموين ؛ المهندسة/ أمل محمود مدير مديرية الطرق ؛ الشيخ/ أحمد طه نائب عن مدير مديريه الأوقاف
الأستاذ / مؤمن غيث .. نادي سبورتنج ؛ ا. محمد عبد اللطيف مدير شؤون العاملين بفندق هيلتون الكورنيش ؛ المايسترو مصطفى فتوح ؛ فريق كورال جوانا ؛ باحث التراث ” محمد فخرى ” ا ” طارق جمعة ” رئيس الرابطة النوبية ؛ الأستاذة ” أيمى نور ” الإعلامية ” هبة فؤاد، والفنان ” خالد سرحان ” والفنانة ” لقاء سويدان ” والفنان ” طارق دسوقي ” الذى قام بتقديم فقرات الاحتفالية ؛ والعديد من نجوم الفن .

ولفيف من القوي السياسية والتنفيذية بمحافظة الإسكندرية، وكوكبة من نجوم الفن ونجوم المجتمع السكندري، والشخصيات العامة .

وكانت بدية فقرات الحفل قد بدأت بإطلاق السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، ثم تلى ذلك كلمة الدكتورة ” دعاء نصر ” رئيس مجلس إدارة الجريدة ؛ للتعبير عن مدى تقديرها وامتنانها لجميع الحضور وتوثيقها لدورها الوطني في دعم ورعية مبادرة وظيفتك علينا، ثم تلى ذلك كلمة السيد المحافظ، اللواء/ محمد الشريف، والذي وجه الشكر للجريدة ومجلس إدارتها كما أعلن سيادته عن تدشين جريدة عالم النجوم لمبادرة ” توظيفك علينا ” ؛ وتخلل الحفل فقرات غنائية واستعراضية للمطرب حلمي عبد الباقي وقد شاركت في تقديم فقرة غنائية الفنانة لقاء سويدان ؛ وكانت الدكتورة ” دعاء نصر ” حريصة علي أن تكرم رموز الفن والثقافة والسياسة ونجوم الفن والسياسيين والقيادات التنفيذية قبل ختام الحفل حيث كرمت ضيوفها وأهدت دروع أوسكار التذكارية؛ في واحدة من أهم الاحتفاليات الفنية التي شهدتها مدينة الإسكندرية .

وكان في ختام الحفل، وعقب التكريم لرموز المجتمع كانت الصور التذكارية والتي جمعت الجماهير ورموز المجتمع والفنانين والسياسيين وتصدر المشهد حضور سيادة محافظ الإسكندرية وقنصل الصين وفي ذلك لمسة تقدير واهتمام ودعم في نجاح المبادرات المجتمعية ودعم جريدة عالم النجوم في أن تتقدم عاماً بعد عام للتصدر بأفكار إبداعية وخدمات مجتمعية تدعم دورها وتوثق قيمة عطائها تحت مظلة قيادة الدكتورة دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة الجريدة. وقد أسدل الستار على واحدة من أروع الاحتفاليات الفنية التي شهدتها مدينة الإسكندرية، مؤكدةً على أن محافظة الإسكندرية ستظل محتفظة بمكانتها كمركز للفن والثقافة في قلب مصر.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى