تحقيقات وملفاتعاجل

دفاع الطفلة ضحية إعتداء زوج أمها: وضع لها المخدر في العصير

دفاع الطفلة ضحية إعتداء زوج أمها: وضع لها المخدر في العصير

دفاع الطفلة ضحية اعتداء زوج أمها وحملها منه سفاحاً بعد وفاة والدتها وضع لها المخدر في العصير.
صورة أرشيفية

كتب: تامر عادل

تجرد من كل مشاعر الإنسانية ولاذا وراء شهواته، عندما أقبل سائق صاحب 41 عاما على الاعتداء على طفلة تبلغ من العمر 17 عاما فى الخصوص بمحافظة القاهرة، حيث اعتاد زوج أمها على التحرش بها حتى وضع لها مخدر فى العصير وأقبل على الاعتداء بها وحملت منه سفاحا فى الشهر الخامس.
وقالت هبة مصطفي محامية الضحية، إن الطفلة كانت تعيش مع زوج والدتها منذ سنوات وفى الفترة الأخيرة بدأت تصرفات الزوج تكون غريبة للطفلة من نظرات وتحرش، إلى أن قام بوضع مخدر فى العصير واعتدى عليها وحملت منه سفاحا فى الشهر الخامس، وكانت الضحية ساكتة خوفا على والدتها لأنها مريضة سرطان وفى حالة متأخرة وطريحة الفراش.
وأضافت هبه مصطفى في تصريحاتها أن مباحث الخصوص تمكنت من ضبط المتهم خلال دقائق من بلاغ الطفلة الضحية وتم عرضه على النيابة العامة وأنكر التهمة فى البداية إلى أن اعترف بإرتكاب الواقعة، وما زالت التحقيقات مستمرة.
وأوضحت محامية الطفلة، أن الواقعة تم معرفتها بعد وفاة والدة الطفلة وعادت للعيش مع والدها فظهر عليها تعب وإجهاد الحمل، وأنه تم عرض الضحية والمتهم على الطب الشرعى للتأكد من صحة الواقعة وننتظر النتائج، مشيرة إلى أن المتهم سيواجه مجموعة من التهم وهى الاعتداء وزنا محرم وخلط أنساب.

زر الذهاب إلى الأعلى