أهل المغنيعاجل

دومينيك حوراني ترفع الحماس في ليلة رأس السنة بألمانيا

دومينيك حوراني ترفع الحماس في ليلة رأس السنة بألمانيا

دومينيك حوراني ترفع الحماس في ليلة رأس السنة بألمانيا
دومينيك حوراني

كتب: عمر ماهر

تُعتبر الأغنيات الخاصة بالأعراس من الأعمال الفنية التي لا يُقدمها مختلف الفنانين العرب، ومن يُقدم هكذا أغنيات لا شك وأنه من الفنانين الذين يمتلكون قاعدة شعبية واسعة ومن الأسماء المطلوبة بقوة لإحياء حفلات الأعراس.

وتُعتبر النجمة اللبنانية “دومينيك حوراني” من أهم النجوم اللبنانيين والعرب في احياء حفلات الأعراس وليالي رأس السنة ، خاصة وأن لونها الغنائي يتناسب مع هكذا مناسبة عنوانها الأساسي الفرح والسعادة، واللون الغنائي التي تقدمه يقوم على الرقص والدبكة.

ورفعت النجمة اللبنانية “دومينيك حوراني ” الحماس لجمهورها من خلال جولتها الناجحة في أوروبا وتعد “حوراني” من النجمات أكثر شعبية وطلباً من الجمهور الأوربي والعربي بما تتمتع من جمال ساحر ورشاقة في الرقص وفرحة الجمهور ورسم البهجة علي وجههم.

دومينيك حوراني ترفع الحماس في ليلة رأس السنة بألمانيا
دومينيك حوراني

وتستعد “دومينيك” لاشعال أحدث حفلاتها في دول أروبا وأبرزهم “ألمانيا” في ليلة رأس السنة وكانت” لعالم النجوم ” تواصل خاص معاها لتكشف عن المزيد من التفاصيل عن هذا الحفل

كشفت : أنا في 10أيام في أوروبا أتنزه في الأماكن الأثرية وشوارع أوروبا الجميلة التي أحب أمشي فيها…. وأتفسح بين للحفلات في أوروبا

وتابعت :أحب أشارك سعادتي في الحفلات لجمهوري إللي بحبه عبر وسائل الميديا الخاصة بي أنستا وفيس وغير ذالك

وأشارت :يرافقني في الحفل النجم السوري الجميل الذي يعد من أقوي مطربين سوريا “وفيق حبيب”

وأضافت :أحب أن أقضي الأعياد في أوروبا دائماً، والحفلات والناس هنا رائعين، وكنت أتمنى أن أذهب إلى الجليد، ولكن الوقت لا يسمح بذلك.

وواصلت : الحفل هيكون في ” كولن” في المانيا

وأختتمت:” وبعد إنتهائي من جولتي في ألمانيا سوف أذهب إلى لبنان ثم بعد أتى إلى مصر.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى