حواراتعاجلعالم الفن

دينا الشربيني لعالم النجوم : “روان عاشت متهمة بقضية قتل”

دينا الشربيني لعالم النجوم : “روان عاشت متهمة بقضية قتل”

دينا الشربيني لعالم النجوم : "روان عاشت متهمة بقضية قتل"
دينا الشربيني

حوار / مادونا عادل عدلي

دينا الشربيني: تخص عالم النجوم برحلة النجومية وتحديات الفن ورؤية المستقبل في ظل أدوارها الجديدة ومشاركاتها الفنية في فيلم ‘تاج’ ومسلسل ‘روان’

في حوارنا اليوم، نسعد بمحاورة الفنانة الشابة دينا الشربيني، والتي تألقت في أعمالها الفنية وأصبحت واحدة من أبرز فنانات جيلها، حيث أبدعت في أدوارها وتركت بصمة قوية في عالم الفن. وهي فنانة تعشق السفر والحياة، وتتمتع بشعبية كبيرة بين جمهورها. وقد شاركت في أعمال سينمائية وتلفزيونية مهمة، وتُحضّر حاليًا لفيلم جديد مع نجم الجيل تامر حسني.

ولكي نتعرف أكثر على دينا الشربيني، فدعونا نرحب بالفنانة دينا الشربيني، حيث ستشاركنا تجاربها وتحدياتها في عالم الفن، وتكشف لنا عن بعض أسرارها الشخصية ورؤيتها المستقبلية. فلنبدأ هذا الحوار الشيق مع النجمة دينا الشربيني

– أهلا بالفنانة دينا الشربيني، أنا سعيدة لتخصيص جزء من وقتك لإجراء هذا الحوار، والان هل تصفين لنا كيف تشعرين بعد تجربتك في فيلم “تاج” وكيف رصدتي ردود الفعل القوية من الجمهور؟

ج: أشكركم على هذا اللقاء، وأشعر بسعادة كبيرة وامتنان عميق بعد تجربتي في فيلم “تاج” وأنا سعيدة باستقبال الجمهور والذي كانت ردود فعلهم قوية وداعمة وتوثق عمق التأثير الإيجابي على الجمهور من خلال ما يظهره من قبول وتقدير لهذا العمل الفني.

دينا الشربيني لعالم النجوم : "روان عاشت متهمة بقضية قتل"
دينا الشربيني

– هل يمكنك أن تخبرينا عن دورك في المسلسل الدرامي الحالي “روان” وكيف تستعدين لأداء تلك الشخصية وكيف تتعاملين مع التحديات المختلفة في القصة؟

ج: في مسلسل “روان”، أجسد دور الشخصية روان، والتي تعيش ظروفًا غريبة حيث تُتهم بجريمة قتل. وتتعرض لتحديات نفسية وعلاقة معقدة مع والدتها مما يؤثر عليها، ومع ذلك ورغم التحديات، فإنها فتاة طيبة ومجتهدة في عملها كمعدة للبرامج. وتُجهد روان، نفسياً خلال مواجهة الصعوبات والظروف الصعبة داخل أحداث العمل الفني، وأعتقد أن هذه الشخصية ستلقى استحسان الجمهور.

– ما هي الرسالة التي ترغبين في إيصالها من خلال أعمالك الفنية، وكيف تتأثر بها شخصيتك الحقيقية؟

ج: أهم ما يهمني هو أن تكون أعمالي الفنية ملهمة وتلامس قلوب الناس، وأرغب في نقل رسائل إيجابية وتشجيع الجمهور على التفاؤل والتغيير الإيجابي، كما أنني أؤمن بقوة الفن في التأثير على الحياة الشخصية، فأحاول أن أنمي جانبي الفني والشخصي معًا وأجسد شخصيات تعبر عن التجارب الحقيقية التي يمكن أن يتعاطف معها الجمهور.

دينا الشربيني لعالم النجوم : "روان عاشت متهمة بقضية قتل"
دينا الشربيني

– هل لديك خطط للتوسع في مجالات فنية أخرى إلى جانب التمثيل؟

ج: بالتأكيد! أنا متحمسة دائمًا لاستكشاف مجالات فنية جديدة وتحديات جديدة. بالإضافة إلى التمثيل، أشعر برغبة في تجربة أعمال إخراجية أو إنتاجية في المستقبل، وأعتقد أن لدي القدرة على المساهمة في جميع جوانب صناعة الفن، وأتطلع لمستقبل مليء بالإبداع والتحديات الجديدة.

وفي نهاية الحوار أتقدم بالشكر لشخصكم الكريم على مشاركتك الرائعة وصراحتك في هذا الحوار حيث إنك قد ألقيت الضوء على مشاهد من حياتك الفنية والشخصية، وكشفت لنا عن تحدياتك وتطلعاتك المستقبلية، ونتطلع بشغف إلى متابعة أعمالك الفنية القادمة والتي نعتقد أنها ستستمر في إلهام وإمتاع الجمهور، كما نتمنى لك المزيد من النجاح والتألق في مسيرتك الفنية، ونحن واثقون أن سطوع نجمك في سماء الابداع سيظل صاعداً نحو القمة لما لكم من صفات ومواصفات تدعم نجاحك ودوام إبداعك، وأتمنى لكي السعادة والتوفيق والسداد في كل ما تقومين به من أعمال.

وأنا أيضا أشكر جريدة عالم النجوم رئاسة الإعلامية دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة الجريدة وأشكركم على هذا الحوار الرائع والفرصة التي منحتموني إياها للحديث عن شغفي ومسيرتي الفنية وأنا ممتنة لدعم جمهوري الرائع والذي يلهمني ويدفعني للمضي قدمًا وأعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي لتقديم أعمال فنية تستحق تفاعلكم وتقديركم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى