عالم الفن

دينا لـ مساء dmc… تكشف عن دورها في مسلسل ملف سري

دينا لـ مساء dmc… تكشف عن دورها في مسلسل ملف سري

دينا لـ مساء dmc… تكشف عن دورها في مسلسل ملف سري
دينا

كتبت: ثريا الصاوي

تحدثت الفنانة دينا، عن دورها في مسلسل “ملف سري” مع النجم هانى سلامة والفنان ماجد المصري، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج مساء DMC .

وقالت: “أقدم في المسلسل شخصية”فريدة”، وهي شخصية أرستقراطية جدًا، وكل مشكلتها في الحياة هى الأموال، ومتزوجة من شخص لا تحبه، وهو الفنان ماجد المصري”.

وأضافت دينا: “ستتعرض فريدة لحادث سير يجعلها مادية بشكل أكبر، لافتة “المسلسل قراءته جميلة، وعلى الرؤية هيبقى أجمل بكتير”.

وأشارت إلى أن دورها في مسلسل “نقل عام” يجسد شخصية فتاة شعبية بعكس دورها يجسد شخصية فتاة شعبية بعكس دورها في “ملف سري” شخصية أرستقراطية بحياة مختلفة تمامًا.

وفي هذا السياق استعرضت الإعلامية إنجي القاضي، في بداية حلقة اليوم ” الـ5 مسلسلات المنتظر عرضها على شاشة dmc فى شهر رمضان المقبل.

دينا

مسلسلات رمضان التي ستعرض على شاشة dmc، هي “المشوار” للفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربينى، وتدور أحداثه حول زوجين “ماهر وورد” يعملان في إحدى شركات الملاحة بالإسكندرية.

والمسلسل الثاني هو “العائدون” للنجم أمير كرارة والفنانة أمينة خلال، أحداثه مستوحاة من أحداث حقيقية حدثت من 2013 وحتى 2020 لها علاقة بالمتغيرات التى وقعت بالمنطقة العربية، وكيف تعاملت الدولة المصرية مع هذه المتغيرات.

وأيضًا مسلسل “راجعين يا هوى” وهو مسلسل أكشن للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، والذى كان يعرض من خلال الإذاعة فقط، وبطله النجم خالد النبوى والفنانة نور ووفاء عامر، كما يتم عرض مسلسل “ملف سري” للنجم هانى سلامة، والذى يجسد خلاله دور قاضيا يرفض الفساد، كما يتناول انتشار عمليات السرقة والفساد والحرب الكبيرة التى يخوضها القاضى “يحيى عز الدين” خلال المسلسل، وستعرض القناة أيضا مسلسل “مكتوب عليا” للنجم أكرم حسنى والنجم عمرو عبد الجليل.

زر الذهاب إلى الأعلى