مواهب

د. علي الناقور يفتتح معرض “أطلق حواسك “بجاليري مداد فن

د. علي الناقور يفتتح معرض “أطلق حواسك “بجاليري مداد فن

د. علي الناقور يفتتح معرض "أطلق حواسك "بجاليري مداد فن
إفتتاح معرض أطلق حواسك

كتب – ماهر عبدالوهاب 

في تظاهرة ثقافية فنية جامعة، شهدت مدينة جدة في مركز أدهم للفنون إفتتاح معرض أطلق حواسك ” التشكيلي الجماعي، بتنظيم جاليري مداد فن، الذي يجمع إبداعات “60” فناناً وفنانة من مختلف مناطق المملكة، يشكلون مدارس فنية تشكيلية متنوعة، وأساليب مختلفة تتميز بروح فنية جديدة وإنسجام تشكيلي فريد. 

وذلك بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال و الفنانين التشكيليين والأكاديميين في مقدمتهم الدكتور والكاتب الصحفي الكبير عدنان المهنا والإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا. 

ومن جهته تحدث سعادة الدكتور علي بن حسن الناقور 

 خلال مراسم الافتتاح أن المعرض يمثل إنعطافة جديدة في ترسيخ الذائقة العامة للفنون التشكيلية، مبيناً أن الحركة التشكيلية السعودية شقت طريقها قدماً في مختلف المناطق، ودعم ذلك وجود الصالات المخصصة، مما يساعد في دعم وإحتضان المواهب في مجال الفنون البصرية السعودية.

د. علي الناقور يفتتح معرض "أطلق حواسك "بجاليري مداد فن

ومن ناحيتها أشارت منظمة المعرض الفنانة الدولية سلوى الرفاعي إن هذا المعرض يعبر عن مشاعر مختلفة وأحاسيس بعيدة في رحلة قام بها الفنانين في إستكشاف العواطف والمشاعر والقضايا .

المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من متذوقي الفنون التشكيلية تحدث عنه المهندس عبدالكريم بن محمد مبدياً إعجابه بالتنوع الثري للوحات والأعمال المعروضة بقوله: “يأتي هذا المعرض كشاهد عيان ليعكس ملامح التطور الفني الذي شهده الحراك التشكيلي في المملكة العربية السعودية، وتنامي قوة المشهد الفني التشكيلي في الحركة الثقافية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى