أهل المغنيعاجلعالم الفن

رامي صبري يكشف عن تفاصيل أغنية “حالة إكتئاب”

رامي صبري يكشف عن تفاصيل أغنية “حالة إكتئاب”

رامي صبري يكشف عن تفاصيل أغنية "حالة إكتئاب"
بوستر حالة إكتئاب

كتبت: مادونا عادل عدلي

أعلن النجم رامى صبرى، عن تفاصيل أغنيته الجديدة التي تجمعه بشقيقه الراحل كريم صبري والتي سيقدمها على طريقة الديو وتحمل اسم “حالة اكتئاب”، قائلاً: “حضرنا للأغنية الفترة اللي فاتت من بعد وفاة أخي الغالي.

وأضاف النجم رامي صبري في تصريحات له “كنت دايمًا بقول لكريم إننا نغنى مع بعض ولكن كان بيرفض الأمر تمامًا والسبب أنه عاوز يغنى أول أغنية من غير مساعدتي له وده كان من وجهة نظره اللى ماكنتش مقتنع بيها”.

واستكمل رامي صبري: “كنت دايمًا بسيبه براحته لحد لما توفى وكانت صدمة ليا وللجميع لأنه كان غالى عليا وعلى كل الناس، فقررت أنزل الأغنية اللى كنت عايز أغنيها أنا وهو ولكنه ماكنش راضى تمامًا”.

وتابع رامي صبري: “الأغنية سجلها كريم بصوته وهى من ألحانه وكلمات عبير الرزاز وتوزيع محمد عاطف الحلو وميكس وماستر هاني محروس، وكان انتهى تمامًا من تسجيلها وأنا قررت أسجل أجزاء منها بصوتى وأقدمها زى ما كان نفسى تتعمل على طريقة الدويتو وأهديها لروح أخي كريم الغالي، مختتمًا حديثه: ربنا يرحمه ويصبرنا أنا وووالده ووالدته وإخوته على عدم وجوده وسطنا”.

حيث قد رحل عن عالمنا كريم صبري شقيق المطرب رامى صبرى يوم الأحد 11يوليو، إثر غرقه في ترعة المريوطية، ونعاه عدد كبير من نجوم الغناء منهم عمرو دياب و تامر حسني ومحمد حماقي وهاني شاكر وإليسا وأصالة وإيهاب توفيق وشذى وهيثم سعيد وهيثم نبيل.

وحرص عدد من نجوم وصناع الموسيقى على المشاركة فى تشييع جثمان المطرب الشاب كريم صبرى، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حيث حضر المطرب رامي جمال، والشاعر ومطرب الراب خالد تاج الدين، والمطربون الشباب مينا عطا وأحمد الشامى ومحمد سراج، والشاعر أحمد على موسى ومنظم الحفلات وليد منصور، بمقابر أكتوبر على طريق الواحات.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى