عالم الفن

راندا عبد السلام تكشف كواليس فيلمها الجديد “تجربة فريدة نوعها”

اقرأ في هذا المقال
  • راندا عبد السلام تكشف كواليس فيلمها الجديد "تجربة فريدة نوعها"
  • راندا عبد السلام تكشف عن تصوير فيلم جديد وتجربة فريدة من نوعها

راندا عبد السلام تكشف عن تصوير فيلم جديد وتجربة فريدة من نوعها

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

شريف عبد الظاهر

راندا عبد السلام فتاة مصرية من أصول فرنسية في فيلمها الجديد .. وقالت راندا إن المخرج العالمي حمزة بالحاج هو من رشحها للدور كونها جديرة بتقديمه بشكل جيد بعد نجاحها الكبير في رمضان الماضي بمسلسل “القمر آخر الدنيا”، الذي حقق على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

تفاصيل السلام

وتابعت راندا أنها تقدم دور فتاة مصرية تدعي نور، من أصول فرنسية وإن الدور جديد عليها تقدمه لأول مرة ويعتبر نقلة كبيرة في حياتها، كما تعقد جلسات مع المخرج للوقوف على تفاصيل الدور حتى تتفهمه بشكل جيد وبالتالي تقدمه في أفضل حال حتى ينال على إعجاب جمهورها.

أحداث الفيلم

وأشارت أن الفيلم يتم تصويره في عدد من البلدان المختلفة ويدور في إطار إجتماعي عن الهجرة من جنوب البحر المتوسط لشمال البحر المتوسط.

وأردفت راَندا عبدالسلام أن دورها محوري حيث تتعرض لعدة مشاكل وعقبات في حياتها خلال أحداث العمل، كما تعقد الجهة المنتجة على التعاقد مع باقى النجوم حتى يبدأون في تصوير الفيلم.

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

أخر أعمالها الفنية

وكان أخر أعمالها الفنية مسلسل “القمر أخر الدنيا” بطولة بشري وعمرو عابد وهشام إسماعيل ومؤمن نور وثراء جبيل وسميرة عبدالعزيز وإخراج تامر حمزة وإنتاج شيرين مجدي.

وشاركت أيضا في بطولة مسلسل “طاقة حب”، بطولة أحمد حاتم ويسرا اللوزي، الذي ينتمي لنوعية الأعمال طويلة الحلقات في شخصية نجوى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى