أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

رانيا فتح الله تعلن عن إسم وبوستر شخصيتها في “رمضان كريم”

رانيا فتح الله تعلن عن إسم وبوستر شخصيتها في “رمضان كريم”

رانيا فتح الله تعلن عن إسم وبوستر شخصيتها في "رمضان كريم"
رانيا فتح الله

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تشارك الفنانة رانيا فتح الله في مسلسل “رمضان كريم 2″ بطلة عدد كبير من النجوم منهم صلاح عبدالله وأحمد صيام وغيرهم

حيث شاركت الفنانة رانيا فتح الله بوستر العمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وكتبت

الحمد والشكر لله .. يارب النجاح والقبول 

ناديه مسلسل_رمضان_كريم_الجزء_الثاني “سامح عبدالعزيز”

السبكي للانتاج السينمائي – ELSobky Production

ويذكر أن أبطال «رمضان كريم» الجزء الثاني هم سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

رانيا فتح الله تعلن عن إسم وبوستر شخصيتها في "رمضان كريم"
رانيا فتح الله

وتدور أحداثه في إطار أجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم .

واعتذر كل من روبى، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن عدم المشاركة في الجزء الثانى، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

والجدير بالذكر أن شهد المسلسل نجاحًا كبيرًا في رمضان عام 2017، بسبب قصته، وتناول المسلسل مجموعة من القصص الواقعية للعائلات في حارة شعبية وعادتهم خلال شهر رمضان المبارك. وكان المسلسل يستهدف عرض طقوس الحارات المصرية والبهجة التي يشعرون بها أثناء شهر رمضان، وإظهار تعامل العائلات المسيحية مع العائلات المسلمة خلال هذا الشهر الفضيل، ومدى الوحدة والترابط بين أفراد المجتمع المصري.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى