أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

رانيا فريد شوقي: أميل دائما إلى الشر

رانيا فريد شوقي: أميل دائما إلى الشر

رانيا فريد شوقي: أميل دائما إلى الشر
رانيا فريد شوقي

اعتبرت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن دور الشر الذي تقدمه في مسلسل «المداح٣»، ليس جديدًا عليها، قائلة: «إن معظم الادوار التي قدمتها على الشاشة كانت أدوار شر».

وأضافت شوقي خلال مداخلة أجرتها مع الإعلامية سهير جودة «في لايف» عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنها تميل دائما إلى أدوار الشر، فتلك الأدوار عكس شخصيتها الحقيقية»، موضحة: «أحاول تقديم الشخصيات التي لا أستطيع أن أعيش بها في الحياة من خلال التمثيل».

وتابعت: «أن دور الست الممسوسة التي تحاول أن تصنع عداوة بين الناس عن طريق الغيبيات لم تخاف منه، لأن تناول الشر في هذا العمل مختلف، فهو دور جديد، كما أنه ليس شر من إنسان لآخر، بل هي قوة شيطانية على إنس وتوزع شرها على الآخرين»، لافتة إلى أنها لم ترى شخصيات تشبه الشخصية التي تلعبها في «المداح٣» في الحقيقة على الإطلاق، وأنها لا تركز في عالم الجن والعفاريت، لأنه عالم كبير وهي مؤمنة في النهاية أن النفع والضرر يكون بإذن الله.

وأوضحت: «أختي الكبيرة قالتلي متزعليش مني أنا مش هقدر اتفرج على المسلسل، عشان قاعدة لوحدي وهخاف، قولتلها حقك، وأنا بطبعي شخصية خوافة، لكن ساعة التصوير مبيبقاش في حاجة لأن التأثيرات البصرية والصوتية تكون بعد التصوير».

واختتمت: أن مسلسل «المداح٣»، عمل ناجح ومتميز من الجزء الأول، وأي فنان يتمنى أن يعمل في مسلسل ناجح، ويكون عنصر من عناصر نجاحه: «الحمدلله شخصية أحلام قدرت تثبت وجودها وسط كوكبة من النجوم، وتركيز الجمهور مع الشخصية اسعدني».

زر الذهاب إلى الأعلى