النسخة الورقيةعالم الفن

رانيا يوسف اثارة الجدل والسعي وراء تصدر التريند

رانيا يوسف اثارة الجدل والسعي وراء تصدر التريند

رانيا يوسف اثارة الجدل والسعي وراء تصدر التريند
رانيا يوسف

كتبت: مروة ابو سوسو

اعتادت الفنانة رانيا يوسف اثارة الجدل والسعي وراء تصدر التريند، وكأنها تجد متعة في ذلك فهي لا تحتاج الشهرة والنجومية لافتعال ذلك، وكانت حديث رواد السوشيال ميديا اخر مرة بعد حضورها بعض فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بحفل في دار الأوبرا المصرية، حيث تصدرت ترند جوجل والسوشيال ميديا من جديد بعد ظهورها بثلاث فساتين كلاهما يتميزون بالجرأة، ولفتت الأنظار كعادتها على السجادة الحمراء ، رغم انها لم تحضره من بدايته وحضرت اخر ثلاث ايام فقط.

وأثارت رانيا يوسف جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند، وذلك بعد نشرها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا مقطع فيديو لها وهي ترقص بعلم الأهلي ومرتدية “تي شيرت” أحمر وذلك قبل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

رانيا يوسف اثارة الجدل والسعي وراء تصدر التريند
رانيا يوسف

أما في مهرجان الجونة نشرت رانيا يوسف صورة لها من الخلف وأمامها كاميرات وعدسات المصورين تتلهف لالتقاط صور لها على الريد كاربت لمهرجان الجونة السينمائي أمس الثلاثاء في دورته الرابعة
ووجهت الفنانة رانيا يوسف الشكر للمصورين الصحفيين بمهرجان الجونة السينمائي وذلك بعدما التقطت عدساتهم خلال الأيام الماضية صور لها جعلتها تريند خلال أيام مهرجان الجونة، حيث تصدرت محرك البحث الشهير «جوجل » كأكثر بحث.
وكتبت رانيا يوسف عبر تويتر: «شكرا لجميع وسائل الإعلام على تغطية هذا الحدث الاستثنائي».

وتصدرت رانيا تريند البحث ايضآ، بعد تعليقها على حوادث التحرش بعدما طالبت من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر بضرورة وجود قانون رادع يحمي من التحرش، كما أكدت أنها شخصيًا تعاني من التحرش دائمًا.

حيث كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها للتحرش اللفظي من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، ووجهت رسالة إلى الفتيات بضرورة الإبلاغ الفوري في حالة التعرض لذلك.

ثم أكملت : “أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر خاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعًا. ورسالتي للبنات متخافيش ووجهي أي متحرش بالإبلاغ فورًا عنه”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى