عاجلعالم الفن

رانيا يوسف لجريدة عالم النجوم “ابن حرام مع خالد زكي وبقينا اتنين توقعت نجاحه من قبل”

رانيا يوسف لجريدة عالم النجوم “ابن حرام مع خالد زكي وبقينا اتنين توقعت نجاحه من قبل”

رانيا يوسف لجريدة عالم النجوم "ابن حرام مع خالد زكي وبقينا اتنين توقعت نجاحه من قبل"
رانيا يوسف

كتبت / مادونا عادل عدلي 

تألقت الفنانة رانيا يوسف في رمضان الماضي 2024 بمسلسل بقينا اتنين مع الفنان شريف منير وميمي جمال .

وتواصلت جريدة عالم النجوم مع الفنانة رانيا يوسف لتتحدث عن العمل وعن عمل جديد أعلنت عن مشاركتها فيه مع الفنان خالد زكي بعنوان ابن حرام 

وقالت الفنانة رانيا يوسف إن نجاح مسلسلها “وبقينا اتنين” كان متوقع نجاحه مع الجمهور لأنه يهتم بالأسرة ويحاور كل أفراد الأسرة.

وتابعت الفنانة رانيا يوسف ” توقعت نجاح المسلسل، لأنه يتناول قضية مجتمعية في غاية الأهمية وهي قضية تعاني منه بعض الأسر في الحياة الزوجية ، وفي الحقيقة أرى أن الأعمال التي تتناول المشكلات المجتمعية غالبًا ما تحظى بالمتابعة والنجاح.

رانيا يوسف لجريدة عالم النجوم "ابن حرام مع خالد زكي وبقينا اتنين توقعت نجاحه من قبل"
رانيا يوسف

وتابعت رانيا يوسف أن مسلسل “وبقينا اتنين” تناول قضية الخرس الزوجي بشكل درامي بسيط وسهل على الاستيعاب واستعرض فتور العلاقة الزوجية وجمودها في إطار اجتماعي لايت كوميدي لذلك استطاع العمل جذب الجمهور وجمع الأسرة أمام الشاشة لمتابعته، ولكونه مناسبا لكل أفراد الأسرة.

وإستكملت رانيا يوسف قائلة “أقدم مسلسل ابن حرام مع الفنان الكبير خالد زكي “

يذكر أن تدور أحداث المسلسل حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وتحدث بينهما خلافات تؤدى إلى مرورهما بحالة من الخرس الزوجي، مما يتسبب ذلك في انفصالهما، ثم تتطور بعدها الأحداث.

جدير بالذكر المسلسل بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، إيمان ناجي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى