حوادث

رجل حاول تفجير زوجته بطرد مفخخ بقنبلة .. في واقعة غريبة من نوعها

رجل حاول تفجير زوجته بقنبلة منزلية الصنع العام الماضي

رجل حاول تفجير زوجته
رجل حاول تفجير زوجته

رجل حاول تفجير زوجته  .. حكم عليه بالسجن 18 عاما لرجل شرع في قتل زوجته السابقة  .. في واقعة غريبة، حصل رجل يبلغ من العمر 29 عامًا، على حكم بالسجن لمدة تقارب الـ18 عاما، بسبب محاولته قتل زوجته السابقة بقنبلة منزلية الصنع العام الماضي، بحسب “سبوتنيك” الروسي، نقلا عن وكالة “فرانس برس”.

الضحية اصيبت بحروق خطيرة

وأصيبت الضحية، صاحبة الـ27 عاما، وهي أم لثلاثة أطفال، بحروق خطيرة في الهجوم الذي وقع في أكتوبر الماضي، حيث تم تفجير العبوة الناسفة (على شكل طرد) عندما التقطتها السيدة من أمام شقتها في بلدة جوتارينج في ولاية كارينثيا جنوبي النمسا.

وطبقاً لجلسات المحكمة، قام الشريك، وهو أحد أفراد الجيش، بوضع الطرد خارج منزل المرأة، ودق جرس الباب ثم هرب، وفي هذه الأثناء كان الزوج السابق والذي خدم أيضًا بالجيش في الماضي، يختبئ في مكان قريب وقام بتفجير العبوة عن بعد.

محكمة في كلاجنفورت

وحكمت محكمة في كلاجنفورت، عاصمة كارينثيا، على زوج المرأة السابق، بالسجن 17 عاما وثمانية أشهر، وقبوله في مرفق مخصص للجناة غير المستقرين عقليا.

بينما قضت المحكمة بالسجن 16 عامًا على شريكه البالغ من العمر 29 عامًا أيضًا، لمساعدته في تنفيذ الهجوم، ويمكن لكلا الرجلان وكذلك الادعاء استئناف الحكم.

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى