عاجلعالم الفن

رحلة أناقة ريا أبي راشد في 2023

رحلة أناقة ريا أبي راشد في 2023

رحلة أناقة ريا أبي راشد في 2023
ريا أبي راشد

كتبت / روز توفيق انور

الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد أبهرتنا كعادتها طوال هذا العام بأجمل إطلالات السهرة التي اختارتها بعناية للتألق في أهم الفعاليات الفنية على مدار عام 2023، فاختارت ريا تشكيلة مذهلة من التصاميم التي تحبس الأنفاس بتفاصيلها العصرية الأنيقة، كما تنوعت اختياراتها بين الألوان الزاهية والحيادية، وحرصت الإعلامية اللبنانية على الظهور بصيحات متنوعة عكست ذوقها المتفرد وعشقها للتجدد الدائم، فشاهدوا معنا صورها النابضة بالأنوثة لهذا العام.

يبدو أن الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد من عاشقات اللون الأحمر، حيث تميل لاختياره بكثره بالأخص في الفعاليات المهمة أو على السجادة الحمراء، فكثيرا ما أبهرتنا بفساتينها الجذابة باللون الأحمر نستعرض لكم منها اختياراتها لهذا العام، والتي كان أحدثها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية خلال هذا الأسبوع. 

واختارت ريا الظهور مرة أخرى باللون الأحمر خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر، حيث أطلت بفستان أنيق باللون الأحمر بتوقيع زهير مراد، تميز بتصميم الخصر المحدد بالثنيات المتداخلة، مع الأطراف المنسدلة بقصة واسعة تغمرها الكسرات ويزينها شق جانبي.

من بين اختيارات ريا أبي راشد المفضلة كذلك هي الفساتين المنفوشة التي تجعلها شبيهة بالأميرات، حيث تألقت هذا العام على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفستان منفوش من وحي الأميرات من إبداع المصمم اللبناني جورج حبيقة، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة.

وشاهدناها أيضا في مهرجان كان متألقة بلوك ساحر بستايل فستان الأميرات من توقيع المصمم جيمي معلوف، حيث اختارت فستاناً سترابلس باللون الفوشيا مغطى ببتلات الورود النافرة.

لاشك أن الفستان الأسود له مكانة خاصة في خزانة ريا أبي راشد مثل كل النجمات، حيث رافقها في العديد من الفعاليات والسهرات طوال السنة، فكان هو اختيارها خلال حفل افتتاح النسخة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الأسبوع الماضي، فأطلت بفستان طويل من توقيع زهير مراد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى