عاجلعالم الفن

رحيله المبكر أفجع جمهوره.. مصطفى درويش صنع نجاحه بأدوار درامية لا تُنسى

رحيله المبكر أفجع جمهوره.. مصطفى درويش صنع نجاحه بأدوار درامية لا تُنسى

رحيله المبكر أفجع جمهوره.. مصطفى درويش صنع نجاحه بأدوار درامية لا تُنسى
مصطفى درويش

كتبت / روز توفيق انور

مصطفى درويش الفنان المصري تسبب خبر وفاته في صدمة كبيرة للجمهور، خاصة وأن النجم الراحل لم يكن يعاني من أزمات صحية خلال الفترة الماضية، بل شارك في دراما رمضان 2023 في مسلسل “سره الباتع”، كما كان حريصا على التفاعل مع متابعيه على السوشيال ميديا قبل ساعات قليلة من إعلان خبر الوفاة، لذلك سارع العديد من أصدقائه في الوسط الفني لنعيه، والتعبير عن صدمتهم، والحديث عن مدى العلاقة الطيبة التي كانت تجمع الفنان الراحل بزملائه.

توفي الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ43 عاما، في منزله إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، وقد كشف شقيق الفنان الراحل عن خبر الوفاة، كما أعلن أن جنازة مصطفى درويش سوف تشيع عصر اليوم من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر في مصر، على أن يقام العزاء غدا الثلاثاء عقب صلاة المغرب من مسجد الشرطة، وعلق العديد من النجوم على الخبر الصادم لزميلهم الفنان مصطفى دوريش، خصوصا أن بعضهم تواصل معه قبل ساعات من إعلان رحليه.

مصطفى درويش قبل وفاته بساعات قليلة نشر أكثر من تعليق عبر حساباته على السوشيال ميديا، أبرزها على “فيس بوك” حيث أوضح أنه يعاني من عدم قدرته على النوم، ليعلق الآلاف من متابعيه على رسالته، في وقت نشر صورة أخيرة تجمعه مع صديقه الفنان آسر ياسين من مسلسل “سوتس”، وكان آسر ياسين من أولى النجوم الذين نعوا الفنان الراحل عبر حسابه على “انستجرام”، وعبر عن صدمته من هذا الرحيل المفاجئ والمبكر لزميله مصطفى درويش ووصفه بأنه أحد النجوم الذين كان يعتبرهم بمكانة الأخ، وطلب من متابعيه الدعاء للفنان الراحل.

وكتب الفنان : “إنا لله وإنا إليه راچعون..خبر مفزع ومحزن الله يرحمك يا مصطفى، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد..حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة.. أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً سلام يا غالي”.

غادة عبدالرازق عبرت كذلك عن صدمتها برحيل الفنان مصطفى، حيث تعاون الثنائي معا في مسلسل “تلت التلاتة” الذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2023، وأكدت انها غير قادرة على تصديق خبر الوفاة، مؤكدة أن الفنان الراحل لم يكن يعاني من أي مرض فكتبت: “إنالله وإناالیه راجعون مادايم ألا وجه الله مش قادرة أصدق أحنا كنا لسة مخلصين شغل مع بعض وكنت زى الفل وعمرك ماشتكيت من اى تعب، ربنا يرحمك ويخفف عنك ويثبتك عند السؤال اللهم امين يارب العالمين”.

ريهام عبدالعفور نعت كذلك زميلها الراحل في رسالة مؤثرة عبر حسابها على انستجرام، أكدت فيها مدى طبيته وتقديره للصداقة وحرصه الدائم على مساندة جميع من حوله من زملائه فكتبت :”حبيبي يا مصطفي .. أطيب وأجدع وأكرم خلق الله .. خسرت أخ وصديق وإنسان جميل ما يتعوضش. في الجنة يا حبيبي إن شاء الله .. إن لله وإن إليه راجعون.. الفاتحة من فضلكم”.

مصطفى درويش قدم مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة خلال السنوات الأخيرة، التي كان من بينها مسلسل “إلا أنا 2″، حيث تصدر بطولة حكاية “ويبقى الأثر” التي تأتي ضمن حكايات العمل، وكان مصطفى درويش قدم العديد من الأدوار المهمة أبرزها دور “شريف زيدان” في مسلسل “سوتس” الذي عرض في رمضان 2022 وحقق نجاحا كبيرا على المستوى النقدي والجماهيري، كما يظل دوره في مسلسل “بـ100 وش” من أبرز الأدوار التي قدمته في الدراما بسبب النجاح الكبير الذي حصده العمل، وشخصية فتحي التي قدمها.

مصطفى درويش شارك كذلك في رمضان الماضي بمسلسل”سره الباتع” وقدم دور عمران، وهو العمل الذي جمع كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد صلاح السعدني واحمد فهمي، هذا بالإضافة إلى دوره في مسلسل “إكس لانس” مع الفنان محمد سعد، وكذلك مسلسل “تلت التلاتة” مع غادة عبدالرازق.

مصطفى درويش كان ينتظر كذلك عرض مجموعة من الأعمال الجديدة خلال الفترة المقبلة أبرزها فيلم “5 جولات” مع كل من الفنان آدم الشرقاوي وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، وفيلم “شماريخ” مع كل من الفنان آسر ياسين وأمينة خليل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى