عاجلعالم الفن

رحيل الفنان “مصطفى درويش” المفاجئ

رحيل الفنان “مصطفى درويش” المفاجئ

رحيل الفنان "مصطفى درويش" المفاجئ
مصطفى درويش

كتبت/ نهى محمد

بشكل مفاجئ رحل عن عالمنا الفنان مصطفى درويش، يوم الإثنين 1 مايو 2023 عن عمر يناهز الـ 43 عامًا بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب، وشيعت الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر».

وكان مصطفى درويش نشر منذ 5 ساعات قبل إعلان خبر وفاته بوست عبر «فيس بوك»: «أنا مش عارف أنام».

أثارت وفاة الفنان المصري مصطفى درويش، بشكل مفاجئ، العديد من التساؤلات بشأن أسباب الموت المفاجئ بين الشباب، وتزايد تلك الحالات خلال الشهور الأخيرة.

رحيل الفنان "مصطفى درويش" المفاجئ
مصطفى درويش

وكشفت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة نهال عنبر، عن سبب وفاة مصطفى درويش عن عمر 43 عامًا، قائلة إن السبب هو “ضعف عضلة القلب، وتوقفها بشكل مفاجئ”، مشددةً على أنه كان بحالة صحية جيدة ولم يتم الإبلاغ عن شكاوى صحية له مؤخرًا.

مصطفى حسين درويش ممثل مصري وشهرته مصطفى درويش ولد في 14 مايو في عام 1969، والدة كان مهندس، ولديه 3 أشقاء ذكور،كان في الثانوية العامة حاول التجارة في بيع الذرة، وحاول شوي الذرة ليبيعها،. لكنه فشل في ذلك وبعد التخرج من الخدمة الاجتماعية، سافر إلى السعودية للعمل كمندوب مبيعات، وعمل في إحدى شركات الاتصالات.

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في فيلم كف القمر كان يتواجد بالصدفة في مكان تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج وكان يعمل في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات. 

جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي من أهم أعماله:

أفلام شارك فيها :

كف القمر واللي اختشوا ماتوا وكارما و 5 جولات

مسلسلات شارك فيها:

فوق مستوى الشبهات ولأعلى سعر وضد مجهول وأيوب وأبو عمر المصري و نصيبي وقسمتك 3 وحكايتي وأبو جبل وبركة وخيانة عهد وبـ 100 وش وقوت القلوب وسره الباتع.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى