حواراتعاجلعالم الفن

رسالة الوالي لخالد سرحان والتي ينقل أسرارها أمير الظلام

رسالة الوالي لخالد سرحان والتي ينقل أسرارها أمير الظلام

رسالة الوالي لخالد سرحان والتي ينقل أسرارها أمير الظلام
خالد سرحان

حوار: حمادة سليمان أبو الوفا

النجم خالد سرحان هو أحد نجوم الجيل الحالي وله بصمة خاصة تميزه في عالم الكوميديا وفي كل عمل فني هناك إضافة وأثر يتركه ودوما ينتظر إطلالته جميع معجبيه وفي إطار حرصه على تعريف جمهوره ببعض المعلومات الخاصة عنه لذا فقد سمح لجريدة عالم النجوم أن تدقق وتفتح مغاليق القصص ليشاركها مع محبيه ومعجبيه.

وفي مستهل الحوار نتشرف بالترحيب بالفنان الشاب خالد سرحان ونتقدم له بأطيب الدعوات وأطيب التمنيات بدوام النجاح والان مع الحوار الذي يتطلع له جموع محبيك ومعجبيك.

كيف كانت بدايات الفنان خالد سرحان وكيف نلت تأشيرة الدخول لمجال التمثيل؟

البداية كانت مع الزعيم عادل إمام من خلال فيلم “رسالة إلى الوالي”، وبعد ذلك مشاركتي العمل معه مرة أخرى من خلال مسرحية “بودي جارد”.

ما سر الانسجام الفني والرابطة بينك وبين الزعيم عادل امام؟

الزعيم دوماً صاحب أفضال كثيرة وقد تعاملت معه في أعمال متعددة مثل “رسالة إلى الوالي” و”السفارة فى العمارة” و”أمير الظلام” و”بخيت وعديلة” ومسرحية “بودي جارد” وأيضاً فيلم “التجربة الدنماركية” ودوماً أتطلع لأي مشاركة معه وأنتظر المزيد من المشاركات الفنية مع الزعيم لما له من رقي قيمة فهو واحد من أساطير الفن المصري وأطال الله عمره ومتعه بالصحة وننتظر عودته للعمل مرة اخرى في أقرب وقت.

رسالة الوالي لخالد سرحان والتي ينقل أسرارها أمير الظلام
خالد سرحان

ما سر نجاحك فى مسلسل المداح مع حماده هلال؟

يعود ذلك لحبي للشخصية لأني كنت أتطلع للقيام بدور فلاح منذ زمن بعيد وخاصة أنه قد تم تناوله بشكل كوميدي وهذا الأمر زاد من تقبل الجمهور للشخصية ومن حبي لهذا الدور ظهرت بهذا الشكل ودوماً أسعى لإرضاء الجمهور.

لماذا لم تقم بدور البطل الأول رغم نجاحك الكبير وامتلاكك لمقومات الأداء المتميز؟

دور البطل المطلق يقيد الفنان في اختياراته مما يقلل من ظهوره لجمهوره ولكوني شخص محب للتغيير في الأدوار والشخصيات طوال العام وهذا الأمر لا تتيحة البطولة المطلقة وللعلم فقد قمت بالبطولة المطلقة في خمس حلقات من مسلسل “حكاية ورا كل باب” والحلقات كانت تحت أسم لحظة ضعف.

كيف تأثرت بوالدك الكاتب الراحل سمير سرحان؟

أكيد تأثرت في حياتي جدًا بشخصية والدي، وأدين له بالفضل لكل ما وصلت إليه اليوم ولقد كان له الفضل في نضجي فنيًا، ولو فضلت أتكلم كتير لن أوفيه حقه.

رسالة الوالي لخالد سرحان والتي ينقل أسرارها أمير الظلام
خالد سرحان

بحكم مشاركتك مع نجوم الجيل الذهبي مثل عادل إمام وأحمد ذكي ويحيى الفخراني وسمير غانم كما أنك شاركت معظم نجوم الجيل الحالي فكيف ترى الفرق بينهما؟

كل النجوم أستمتعت بالعمل معهم جدًا ولقد تعلمت منهم جميعاً والجيل القديم كانوا هم القدوة والمثل لي ، أشكرهم جميعاً على ما قدموه من إبداع خالص وتميز يعطر مسيرتهم الفنية كما أنني أستمتع بالعمل مع نجوم الجيل الحالي وكان لي تجربة قريبة من خلال فيلم “كابتن مصر” مع النجم “محمد عادل إمام “.

هل من أعمال فنية قريبة ننتظر فيها ظهورك الفني؟

مازلت أبحث عن عمل جيد لا يقل عن ما قدمته سابقاً من أعمال فنية وأتطلع دوماً لمنح جمهوري ظهور فني يليق بهم من خلال أدوار متغيرة وأنماط تعبيرية مختلفة عن ما قدمته حتي لا أتهم بالتقليد والنمطية وحين أجد الموضوع الجيد والهادف فلن أتردد في المشاركة فيه، وكل سنة وكل شعب مصر بخير وصحة وسلامة يا رب العالمين.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى