أخبار الرياضة

رسمياَ: الزمالك يقرر استمرار إسلام جابر وإمام عاشور الموسم المقبل

رسمياَ: الزمالك يقرر استمرار إسلام جابر وإمام عاشور الموسم المقبل

 

رسمياَ: الزمالك يقرر استمرار إسلام جابر وإمام عاشور الموسم المقبل
إسلام جابر

 

                                                                                                                                              كتب: محمد عاطف

 

حجز اللاعبان إسلام جابر وإمام عاشور لاعبا فريق الزمالك، مقعداً من الاستمرار مع الفريق الأول بالموسم الجديد بعد تألقهما مع الفريق بشكل جيد مع نادي الزمالك، حيث كان الثنائي من ضمن المرشحين للرحيل عن الفريق بالموسم الجديد، إلا انا مجلس الإدارة والمدير الفني استقر ببقائهما بصفوف الفريق الموسم المقبل.

ويدخل نادي الزمالك، لخوض مباراته في الكأس أمام نادى اف سي مصر، والمقرر لها يوم 21 نوفمبر الجارى، فى إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته الافريقية أمام النادي الأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

حيث جاء تأهل الزمالك إلى النهائى الإفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة.

يذكر أن تُقام مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك، لأول مرة فى تاريخ البطولة القارية، الذى سيجمع الفريقين فى النهائى الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى