أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ركين سعد بطلة مسلسل “سفاح الجيزة “متألقة في سماء الدراما

ركين سعد بطلة مسلسل “سفاح الجيزة “متألقة في سماء الدراما

ركين سعد بطلة مسلسل "سفاح الجيزة "متألقة في سماء الدراما
ركين سعد

كتبت / روز توفيق انور

أثار مسلسل سفاح الجيزة، جدلا واسعا على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وتصدر تريند مؤشر البحث غوغل، وأيضا مواقع التواصل الإجتماعي، ونال تفاعلا ضخما من الجمهور، إذ تناول العديد من الأحداث الصادمة.

أسدل الستار على الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة، والتي تناولت مشاهد غير متوقعة، وأحداثا مثيرة، وخاصة بعد النهاية المفتوحة للمسلسل حول مصير “جابر” والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي.

وشهدت حلقات سفاح الجيزة العديد من المشاهد الصادمة، التي وقع خلالها العديد من ضحايا السفاح، ومع كل جريمة يرتكبها السفاح تنال تفاعلا مُلفتا من الجمهور والبعض تسائل هل هؤلاء الضحايا حقيقيون.

وعلى الرغم من أن صُناع العمل الدرامي، أكدوا أنه مستوحى من أحداث حقيقية، ولكنه لا ينقل قصة “قذافي فراج” الشهير بـ”سفاح الجيزة”.

يٌذكر أن سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ركين سعد هي ابنة الإعلامي سعد السيلاوي، مدير مكتب قناة العربية في الأردن، ووالدتها فنانة ومصممة مجوهرات روابي أبو غزالة.

تأثرت ركين سعد بتصاميم مجوهرات والدتها، لذا جاءت اختيارتها ساحرة لا مثيل لها. بدأت الممثلة الأردنية التمثيل بالمسرح في سن الـ 10 عندما كانت طالبة في مركز الفنون الأدائي.

حصلت ركين سعد على شهادة بكالوريوس دراما من جامعة إكسيتر البريطانية، وشاركت في العديد من ورش العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال.

بعد الجامعة عادت الممثلة الأردنية إلى عمان، وكانت أول تجربة تمثيل لها في التلفزيون من خلال مسلسل “بوابة القدس” بعد أن تم ترشيحها من قبل المخرج ألبير حداد صديق عائلتها المقرب، ومن هناك انطلقت بالتعرف على علاقات في الوسط، شاركت في حملة توعية لحقوق المرأة بعنوان “دراما الأيادي البيضاء”.

لمع نجم ركين سعد في مسلسل مدرسة الروابي، أزمة منتصف العمر، ريفو بجزئيه الأول والثاني، وأخيراً سفاح الجيزة، وكلها مسلسلات لاقت نجاحاً كبيراً.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى