عاجلعالم الفن

رمز الإثارة فى السينما وتزوجت7 مرات وقتلت عشيقها.. في ذكرى رحيل “لانا تيرنر”

رمز الإثارة فى السينما وتزوجت7 مرات وقتلت عشيقها.. في ذكرى رحيل “لانا تيرنر”

رمز الإثارة فى السينما وتزوجت7 مرات وقتلت عشيقها.. في ذكرى رحيل "لانا تيرنر"
“لانا تيرنر”

كتبت/ مادونا عادل عدلي

نجمة من نجوم هوليود ورمز من رموز الإثارة في السينما الامريكية لانا تيرنر التي كانت تتمتع بوجه ملائكي جذاب وكانت من أجمل السيدات الجميلات اللاتى عرفهن التاريخ وكانت طاغية الجمال بشكل كبير مما جعلها قبلة للمعجبين والعشاق .

رحلت عنا في مثل هذا اليوم الموافق 29 يونيو عام 1995 رحلت وتركت بصمة في قلوب جماهير فهي نجمة هوليود المميزة والجريئة

لانا تيرنر كانت من أشهر أفلامها : (هونكي تونك ) و(ساعي البريد يقرع مرتين) ، ولكنها نالت الشهر الأكبر علي مستوي العالم بسبب تورطها في جريمة قتل فلم تكن الإثارة طريقتها في التمثيل فقط بل كذلك في حياتها أيضًا، فقد عرف عنها بأنها تستخدم جمالها من أجل إغواء الرجال من أجل الحصول على كل ما تريد، حياتها العاطفية لم تكن مستقرة فقد تزوجت 7 مرات .

وكانت لانا تيرنر تشبه مارلين مونرو ولكنها كانت حادة الذكاء أكثر منها وكذالك كان لديها نزعة إجرامية، وكانت الصحافة تقول أنها تغير الرجال في حياتها كما تغير ملابسها ، وكانت دائمًا موضوعًا في الصحف الصفراء ، وذلك لأنها لم يكن يهمها أحد وحتى لم تحاول أن تخفي ما يحدث في حياتها الشخصية .

جوني ستومباناتو كان واحدًا من عشاق لانا ، ارتبطت به وكانت تعرف أنه يعمل كحارس لرئيس المافيا حينها – مايكي كوهن ، وكانت لانا تمل بسرعة من علاقاتها وحين أخبرته أنها تريد إنهاء العلاقة ، رفض بشدة وهددها

وكانت لانا تشعر بالخوف من جوني وتريد أن تتخلص منه لكن دون أن ينتقم منها وكانت تخشى على جمالها الأخاذ وعلى حياتها لذا خططت أن تتخلص منه بطريقة لم تخطر حتى على باله واتفقت مع ابنتها على أن تدعوه إلى العشاء ومن هنا يبدأ التنفيذ .

استدعت لانا جوني على عشاء رومانسي شهي وكان مليء بالطعام الفاخر والشموع وقدمت له الخمر حتى فقد توازنه ومن ثم بدأت تطعنه بمساعدة ابنتها العديد من الطعنات حتى تأكدن بأنه توفى

ورحلت عنا وتوفيت لانا في عام 1995م ، بسبب إصابتها بالسرطان .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى