أخبار الرياضة

رمضان صبحي .. وكيل أعماله يعلن عن موعد مغادرته للقلعة الحمراء

اقرأ في هذا المقال
  • رمضان صبحي .. وكيل أعماله يعلن عن موعد مغادرته للقلعة الحمراء
  • رمضان صبحي .. يرفض النادي الأهلي بشكل قاطع تجديد إعارته مرة أخرى
  • موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري

رمضان صبحي .. يرفض النادي الأهلي بشكل قاطع تجديد إعارته مرة أخرى

رمضان صبحي
رَمَضْان صُبحي

رمضان صبحي لاعب الأهلي والمعار من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، كشف نادر شوقي، وكيل أعماله موعد انتهاء إعارة اللاعب مع القلعة الحمراء.

تصريحات تليفزيونية

وقال شوقي في تصريحات تليفزيونية عبر “أون تايم سبورتس”، “إعارة رمضان صبحي تنتهي مع موعد غلق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا والذي سيكون في الخامس من أكتوبر المقبل، وذلك يعني أن نهاية مشوار رمضان مع الأهلي ستكون في الثالث من أكتوبر.

رمضان صبحي وفريق هيدرسفيلد

وأضاف وكيل اللاعب، “لابد أن ينضم رمضَان صَبحي لفريقه هيدرسفيلد مطلع أكتوبر المقبل، لحسم مصيره من العروض المقدمة والتي تلقاها النادي خلال الفترة الأخيرة أو بقائه وذلك وفقًا لرؤية النادي والجهاز الفنيوأشار شوقي أنه إذا انتهى الدوري المصري في نوفمبر أو ديسمبر فلن يكمل مشواره مع الأهلي في الدوري وكأس مصر وسيعود لناديه.

موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري

وأختتم أنه لابد من معرفة موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري، حتى نتحدث مع هيدرسفيلد لبحث مصير رمضان صبحي، وشرائه بشكل نهائي، حيث يرفض الأهلي بشكل قاطع تجديد إعارته مرة أخرى.

التقارير الصحفية

وكانت بعض التقارير الصحفية أكدت اهتمام بعض الأندية البرتغالية والتركية بضم رمَضان صَبحي من فريق هيدرسفيلد، بجانب اهتمام بعض أندية الدوري الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبعد انتهاء إعارته مع الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى