عاجلعالم الفن

روان الفرحان تنضمم لفريق فيلم”اولاد حريم كريم”لمصطفي قمر

روان الفرحان تنضمم لفريق فيلم”اولاد حريم كريم”لمصطفي قمر

روان الفرحان تنضمم لفريق فيلم"اولاد حريم كريم"لمصطفي قمر
روان الفرحان

كتب: محمد الحاوي

أنضمت الفنانة روان الفرحان لفريق عمل فيلم”اولاد حريم كريم”للنجم مصطفي قمر

و قد بدأ الفنان مصطفي قمر تصوير الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” الذي يحمل اسم “ أولاد حريم كريم ”، وذلك بعد فترة طويلة من التحضير، تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وكان مصطفى قمر كشف عن التحضير للجزء الثاني من فيلم حريم كريم، مؤكدا أن الفيلم تمت كتابته بشكل كامل، حيث أنه كان لديه رغبة كبيرة في ظهور الفيلم للنور، خاصة أن الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحا كبيرًا ومازال يتحدث عن الجمهور حتى الآن.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

والفيلم يُشارك فيه مجموعة من نجوم الجزء الأول، منهم بسمة، داليا البحيري، علا غانم وخالد سرحان، كما جرى التعاقد مع مجموعة من الشباب، مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر كما تظهر فيه شخصيات جديدة.

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي، ومن المرجح لأن يكون التصوير ما بين القاهرة والبحر الأحمر، نهاية مايو الجاري.

يذكر أنّ فيلم “حريم كريم” عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى