أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

روجينا تتصدر ترند أكس بعد أدائها الرائع في سر إلهي

روجينا تتصدر ترند أكس بعد أدائها الرائع في سر إلهي

روجينا تتصدر ترند أكس بعد أدائها الرائع في سر إلهي
روجينا

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تصدرت النجمة روجينا ترند موقع التغريدات القصيرة “إكس”، بعد أدائها الرائع خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي، للمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث أشعلت روجينا السوشيال ميديا، بأدائها العالي، واستطاعت أن تخطف قلوب جمهورها وتنال تعاطفهم لما تتعرض له من قسوة الحياة، وصدماتها، لتكون الحلقة الرابعة بمثابة صدمة كبيرة، تخلع قلوب المشاهدين، بعد وفاة ابنتها الوحيدة سلمي (سيليا) من سعد (محمد ثروت) ودفنها فى مشهد يخلع القلوب.

حيث شهدت الحلقة صدمة كبيرة للمشاهدين بوفاة ابنة “نصرة” روجينا الوحيدة، وقيام مأمور السجن بإعطائها يوم خروج لحضور دفنها، وقدمت روجينا مشهدا رائعا خلع القلوب بدون صراخ أو صوت عال، ولكنها انهارت بالدموع وعدم استطاعتها الوقف على قدميها في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية تدمى القلوب.

حيث استطاع رؤوف عبد العزيز من خلال هذا المشهد أن يضع بصمة إخراجية مختلف، جعل روجينا تبتعد تماما عن فكرة الصراخ والنواح، بل تعتمد على تعبيرات وجهها وصدمتها من هول الواقعة عليها وتوصل كل مشاعرها وأحاسيسها للمشاهدين من تعبيرات عينها ووجهها وحركات جسمها، نظرا لكون طبيعة شخصية نصرة، من نوعية البشر التي تحزن بشكل داخلي أكثر، هذا إلي جانب انه قدم من خلال المشهد بصمة إخراجية متفردة من خلال الكادرات وتوظيف الموسيقى التصويرية بشكل يلائم الحدث الدامي، فضلا عن مشاهد الألم والحزن ومنظر المقابر الذي جاء معبرا عن سياق الأحداث بشكل متميز.

 كما سيطرة حالة تعاطف كبيرة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد الظلم الكبير التي تعرضت نصرة الشخصية التي تقدمها روجينا على مدار الحلقات الثلاثة السابقة.

 وشهدت الحلقة فسخ رحمة “نهى عابدين” خطوبتها، بعدما أصبح معها المال الوفير، وانتهت أحداث الحلقة الرابعة، بخروج نصرة “روجينا”، من السجن، وذهابها لقبر ابنتها سلمى، ووعدتها أنها سوف تأخذ حقها من كل من ظلمها، ليضعنا المخرج في حالة شغف حول ماذا تخطط نصرة خلال الحلقات المقبلة.

 كما سيطرت حالة تعاطف كبيرة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد الظلم الكبير التي تعرضت نصرة الشخصية التي تقدمها روجينا على مدار الحلقات الثلاثة السابقة.

 وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 يعرض مسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى