أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

روح فيلم “عسل أسود” حاضرة في “ألف حمد لله على السلامة”

روح فيلم “عسل أسود” حاضرة في “ألف حمد لله على السلامة”

روح فيلم "عسل أسود" حاضرة في "ألف حمد لله على السلامة"
“ألف حمد لله على السلامة”

كتبت / روز توفيق انور

مسلسل “ألف حمد لله على السلامة” الذي تلعب بطولته النجمة يسرا ذكرتنا بعض المشاهد في الحلقة الأولى منه بفيلم “عسل أسود” للنجم أحمد حلمي، حيث إن المسلسل شهد عودة أسرة السيدة سميحة إلى مصر بعد فترة غياب طويلة، قضتها مع أبنائها وزوجها في كندا، وبمجرد عودة سميحة إلى مصر بصحبة ابنها وابنتها، حرصت على استعادة ذكرياتها في مصر قبل السفر، فيما انبهر الأبناء بالأجواء الجديدة عليهما تماما، وعبرا عن مدى سعادتهما بتواجدهما في مصر، كما ظهر لهما سائق حرص على توصيلهم إلى منزلهم، ليتفاعل معهم بطرافة.

الأمر نفسه حدث مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “عسل أسود” الذي ظهر فيه وهو يعود إلى مصر بعد غياب سنوات طويلة، وبالرغم من سعادته في البداية إلا أنه يتعرض لمواقف فيما بعد تجعله مستاءا من الوضع، كما أنه التقى كذلك بسائق أوصله إلى محل إقامته وتفاعل معه بطريقة مضحكة أيضًا، تشبه كثيرًا مشاهد يسرا مع محمود الليثي في مسلسلها الجديد.

ويذكر أن سبب تغيير اسم المسلسل من “حمد لله على السلامة” إلى “1000 حمد لله على السلامة”، قالت: “اكتشفنا أثناء التصوير وجود مسلسل قديم يحمل ذات الاسم، فقررنا إضافة رقم ألف على العنوان”.

ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا، الفنانون: شيماء سيف، محمد ثروت، سماء إبراهيم، أوتاكا، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى