أخبار الرياضةعاجل

رياض محرز يتصدر تريند جوجل بعد خطوبته

رياض محرز يتصدر تريند جوجل بعد خطوبته

رياض محرز يتصدر تريند جوجل بعد خطوبته
رياض محرز وخطوبته

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تصدر منذ وقت قليل اسم نجم منتخب الجزائر و”مانشستر سيتي” الإنجليزي رياض محرز محرك البحث “جوجل” ومواقع السوشيال ميديا في السعودية والجزائر وعدد من دول العالم.

وهذا بعد إعلان خطبته رسميًا على عارضة الأزياء البريطانية “تايلور وارد” والتي أعلن ارتباطه بها يعد انفصاله عن زوجته الأولى في شهر فبراير الماضي.

رياض محرز يتصدر تريند جوجل بعد خطوبته
رياض محرز و خطوبته

تيلور وارد” هي عارضة أزياء شهيرة في بدايات عقدها الثاني يتابعها أكثر من مليون متابع عبر حسابها على “إنستجرام” وهي ابنة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة “داون وارد” التي تقدر ثروتها بـ 42 مليون جنيه إسترليني، وتزوجت “داون” من والد “تايلور” لاعب الكرة المعتزل “آشلي وارد” والذي أنجبت منه 3 شقيقات لـ”تايلور” وهن “داري، تشارلي وأستون”.

وكانت قد شاركت “تايلور” جمهورها ومتابعيها بصورتين تجمعاها بـ”محرز” في جزيرة “ميكونوس” باليونان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” والتي يستمتعان عليها بقضاء إجازتهما الصيفية.

وظهرت “وارد” في الصور لأول مرة وهي ترتدي خاتم “الخطبة” فيما بدت على “محرز” معالم السعادة بعد اتخاذه هذه الخطوة، وعلقت “تايلور” على الصورتين، قائةً: “لا يوجد أحد أفضل أن أصنع معه هذه الحياة أكثر من حياتنا، وأنا متحمسة للعيش معا لذلك قلت نعم، أحبك”، ليردعليها، معلقًا:، “أحبك”.

يُذكر أن “تايلور” كانت مرتبطةً بزميل “محرز” في “المان سيتي” الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو”، ولم تقبل “تايلور” أن تتطور علاقتها بـ”محرز” في بادئ الأمر، حتى تتأكد تمامًا من انتهاء زواجه الأول بشكل رسمي، وانفصل “محرز” رسميًا عن زوجته السابقة في فبراير الماضي منهيًا إجراءات الطلاق في محكمة مدينة “مانشستر”، بعد زواج دام لست سنوات أثمر عن ابنتين.

زر الذهاب إلى الأعلى