أخبار الرياضةعاجل

ريمونتادا نصرية .. ضيعت الهلالية .. وجابت البطولة العربية

ريمونتادا نصرية .. ضيعت الهلالية .. وجابت البطولة العربية

ريمونتادا نصرية .. ضيعت الهلالية .. و جابت البطولة العربية
الهلال السعودي والنصر السعودي

كتب: أحمد حسين

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر السعودي في الفوز على نظيره و مواطنه الهلال السعودي بنتيجة ١/٢ فى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية على ستاد الملك فهد بالسعودية وحصد كأس البطولة .

كان الشوط الأول قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ، و فى الدقيقة ال ٥١ يتقدم الهلال برأسية لاعب الوسط البرازيلي ميشال ديلجادو مستغلآ كرة عرضية من ناحية اليسار لعبها زميله المهاجم البرازيلي مالكوم أوليفيرا .

ثم ينال عبد الإله العمري قلب دفاع النصر بطاقة حمراء فى الدقيقة ال ٧٠ بعد أن رأى رضوان جيد حكم اللقاء عدم الإكتفاء بالبطاقة الصفراء بعد مراجعة فيديو الفار .

يضغط النصر و ينجح فى تسجيل التعادل فى الدقيقة ال ٧٥ عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى جائته كرة عرضية من ناحية اليمين .

تنتهى المباراة فى وقتها الأصلي ويحتكم الفريقان للوقت الإضافي وسرعان ما يمارس رونالدو هوايته فى الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول من متابعة لكرة سددها زميله الجناح الأيسر الإيفوارى سيكو فوفانا إرتدت من عارضة محمد العويس حارس مرمى الهلال .

يتكهرب اللقاء ويطرد الحكم البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر ويشتعل الملعب والمدرجات بغية تحقيق التعادل بالنسبة للهلال وتغطية هدف النصر ولكن لا يأتي جديد حتى صفارة النهاية بفرحة النصر وحزن الهلال .

بهذا يحقق النصر أول لقب للبطولة العربية فى تاريخه ويصبح رونالدو هداف البطولة برصيد ٦ أهداف .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى