عالم الفنفضائيات T.V

ريهام سعيد رفض القضاء عودتها بعد منعهامن الظهور بجميع وسائل الإعلام

اقرأ في هذا المقال
  • ريهام سعيد رفضت محكمة القضاء الإداري رجوعها للشاشة من جديد
  • ريهام سعيد تقدمت بطلب الحكم بوقف التنفيذ ثم إلغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتاريخ 28 أغسطس ٢٠١٩
  • الإعلامية الناس الي كانت بتحاول تقلدني انا مش هرد عليكوا دلوقتي

ريهام سعيد رفضت محكمة القضاء الإداري رجوعها للشاشة من جديد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

ريهام سعيد .. رفضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، دعوى الإعلامية ريهام سعيد ضد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بصفته، لمنع ظهورها في الإعلام، وقضت المحكمة برفض طلب وقف تنفيذ القرار، وأمرت بإحالة الدعوى إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني في الموضوع، وهو ما أثار غضب ريهام التي أعلنت أن تقدمها بطلب وقف تنفيذ القرار لا يعني تراجعها عن قرار اعتزال مهنة الإعلام.

ريهام سعيد تقدمت بطلب الحكم بوقف التنفيذ ثم إلغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتاريخ 28 أغسطس ٢٠١٩

سعيد تقدمت بطلب الحكم بوقف التنفيذ ثم إلغاء القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتاريخ 28 أغسطس العام الماضي، برقم (53) لسنة 2019، بمنع ظهورها على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام، وذلك لاعتيادها إثارة الرأي العام وتكدير السلم العام وإهانة الجمهور وإيذاء مشاعره والحط من شأنه في العديد من القضايا.

وعلقت ريهام على حكم المحكمة عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: أنا كدرت الجمهور ؟ و أهنت الشعب؟ امال ازاي اسم البرنامج كان صبايا الخير و الشعبية و حب الناس جه منين ؟ و التبرعات الضخمة كانت الناس تتبرع بيها ازاي؟ و حلقات تحيا مصر و الملايين اللي تعالجوا و الحلقات الي الناس اتعلمت منها كتير اوي دي كانت ايه ؟

الإعلامية الناس الي كانت بتحاول تقلدني انا مش هرد عليكوا دلوقتي

أضافت: و الناس اللي كانت بتحاول تقلدني انا مش هارد عليكوا دلوقتي بس هارد . الافتراء و التشويه الباطل و الكوسه مش عايزه ارجع و مش هرجع بس غير أني هارد رد قوي هاقول من كل قلبي و احنا في وقت ابتلاء ربنا علي الظالم و المفتري حسبي الله ونعم الوكيل . حقي راجع بحق لا اله الا الله راجع.

وسبق أن وصفت ريهام قرار المجلس الأعلى للإعلام في مصر بالذبح، وأطلقت مقطع فيديو طويل تضمن كواليس حلقتها عن البدانة و ألمحت لما دار في كواليس التحقيق معها وكيف تم تصيد بعض الأخطاء تمهيدا لصدور القرار القاسي بمعاقبتها، ونفت تقدمها بتظلم من القرار مؤكدة أنها لا زالت مصرة على قرار الاعتزال.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى