عالم المرأة

زيت الخروع للحصول على شعر و رموش أطول وأكثف في أسرع وقت

اقرأ في هذا المقال
  • خلطات لتطويل الشعر
  • لعلاج مشاكل الشعر الصعبة
  • خلطه بزيت الخروع قومي باستعمالها مرة أو مرتين شهريا لزيادة كثافة شعرك
زيت الخروع
رموش اطول وشعر

زيت الخروع يحقق ما تبحث عنه كل فتاة للحصول على..شعر جميل وطويل مثل النجمات وتبحث عن خلطات لتطويل الشعر والأفضل طبعاً أن تكون خلطات طبيعية والزيوت الطبيعية وأهميتها لتطويل الشعر..

وخاصة الخروع وسوف نقدم في السطور التالية عن الخروع وأهميته والدور الذي يلعبه في خلطات تطويل الشعر وتكثيف الشعر .

من المعروف عنه أنه يساعد بشكل كبير على معالجة الشعر الخفيف وإعطاء الشعر كثافة ولمعان جذاب لذا كثيرا ما ينصح خبراء التجميل لمن يبحثن عن شعر كثيف بإستخدامه بشكل دائم .

” الخروع ” أيضاً يعد من أفضل الموادّ التي تدخل في خلطات لتطويل الشعر ، ولا نعني شعر الرأس فقط بل شعر الحاجب والرموش في الأحوال العاديّة أو حتى في حال أصابها حرق ما.

خلطات لتطويل الشعر زيت الخروع

طبيعة الخروع الدهنيّة ستجعلكِ بكلّ تأكيد تسعين لتخفيفها باستخدام مكوّن آخر، كبلسم شعركِ أو مع زيت اللّوز، وبإمكانكِ تدليك فروة الرأس مباشرة باستخدام هذه الخلطات وستلاحظين مباشرة تحسّناً كبيراً في مستوى نموّ شعركِ.استخدمي مزيج الخروع مع البلسم يوميّاً أو كلّ يومين بحسب طبيعة شعركِ.

زيت الخروع
تطويل الشعر بالخروع

لعلاج مشاكل الشعر الصعبة

إذا كنتِ تعانين من مشاكل حقيقيّة كظهور بقع من الصلع أو تساقط كثيف للشعر يمكنكِ تطبيق  الخروع مباشرة على الشعر وتدليك فروة الرأس جيّداً، ومن ثمّ تغطية الشعر بواسطة قبّعة الاستحمام أو وشاح من الحرير، مع تركه طوال اللّيل.

ويُغسل في الصباح باستخدام الشامبو والبلسم المستخدم عادة وفي هذه الحالة يمكنكِ إضافة بضع قطرات من زيت الزيتون أو زيت اللّوز إلى الخروع.

استخدمي زيت الخروع لعلاج هذه الحالات مرّة إسبوعيّاً.زيت الخروع لكثافة الشعر

خلطه بزيت الخروع قومي باستعمالها مرة أو مرتين شهريا لزيادة كثافة شعرك

المكونات :

  • ¼ كوب زيت خروع
  • صفار خمس بيضات

طريقة التحضير والاستعمال :

– قومي بخلط صفار البيض مع زيت الخروع جيداً.- ادهني شعرك مع التدليك جيداً.

– اتركي المزيج على شعرك لمدة 5 ساعات ، ثم قومي بغسله جيداً، مع المداومة على عمل هذه الخلطة شهرياً للحصول على نتائج سريعة في علاج الشعر الخفيف وزيادة كثافته. الخروع للحواجب والرموش

وإذا أردتِ سيّدتي الحصول على شعر حاجب كثيف أو رموش كثيفة، ضعيه يوميّاً وستحصلين على نتائج رائعة.لكن ما يجب معرفته أنّ الخروع من الزيوت التي تساعد على نموّ الشعر الأساسيّ الذي توقّف نموّه، ولكنّه بالتأكيد لن يعمل على إنبات شعيرات جديدة لم تكن موجودة من قبل.

فيديو توضيحي لتطويل الرموش ب زيت الخروع

تطويل الرموش

كوني أجمل سيدتي مع جريدة عالم النجوم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى