عاجلعالم الفن

زيدان وعمرو وهبة وأحمد صلاح حسني نجوم يدعمون أبطال “البعبع” في العرض الخاص

زيدان وعمرو وهبة وأحمد صلاح حسني نجوم يدعمون أبطال “البعبع” في العرض الخاص

عمرو وهبة وأحمد صلاح حسني نجوم يدعمون أبطال "البعبع" في العرض الخاص
أمير كراره وزيدان

احتفل صناع فيلم “البعبع” بإنطلاق العرض الخاص للعمل مساء اليوم الإثنين بإحدى سينمات التجمع الخامس لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

وحرص من النجوم على دعم أبطال الفيلم بحضورهم العرض الخاص، منهم النجم ماجد المصرى الذى إستقبله الفنان أمير كرارة بكل حب، الفنان عمرو وهبه، الفنان أحمد صلاح حسنى والفنان أحمد كرارة، وزيدان وغيرهم.

امير كرارة وياسمين صبري

وحضر العرض أبطاله وصناعه منهم الفنان أميرة كرارة ونجله سليم وإبنته والفنانة ياسمين صبرى والمنتج تامر مرسي والفنان باسم سمرة سمرة والفنان محمد عبد الرحمن “توتا” والفنان محمد أنور ومؤلف العمل إيهاب بليبل.

عمرو وهبة

فيلم “البعبع” تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم “سلطان” أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه “سوكا” محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.والفيلم يعد التعاون الثاني بين “كرارة” والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل “سوق الكانتو”، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين “كرارة” وياسمين صبري في السينما.

أحمد صلاح حسني

وكان أمير كرارة قد قدم مسلسل “سوق الكانتو” في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

زر الذهاب إلى الأعلى