أخبار الرياضةعاجل

ساديو ماني يبتعد عن صلاح ويُهدد عرش أسطورة تشلسي في أبطال أوروبا

ساديو ماني يبتعد عن صلاح ويُهدد عرش أسطورة تشلسي في أبطال أوروبا

ساديو ماني يبتعد عن صلاح ويُهدد عرش أسطورة تشلسي في أبطال أوروبا
ساديو ماني

استغل النجم السنغالي ساديو ماني الفترة الذهبية التي يمر بها، بعد تتويجه بلقب كأس أفريقيا، وقيادته لمنتخب بلاده صوب كأس العالم 2022 في قطر، على حساب منتخب مصر، في التصفيات الحاسمة، عقب مواصلته هوايته بتسجيل الأهداف.

وتمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، صحبة إبراهيما كوناتي ولويس دياز، أمام مُضيفه بنفيكا، الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الهدف، عزّز ماني موقعه في المركز الثاني، ضمن سباق أفضل الهدافين الأفارقة خلال أدوار خروج المغلوب من مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 13 هدفاً خلف المهاجم العاجي السابق لنادي تشلسي الإنكليزي ديدييه دروغبا.

ويمتلك أسطورة نادي تشلسي 14 هدفاً، في مرحلة خروج المغلوب في دوري الأبطال، بينما استقر رصيد النجم المصري محمد صلاح، عند نفس رصيده السابق من الأهداف وهو 11 هدفاً، بعد أن عجز عن التسجيل في مواجهة بنفيكا، خلال الستين دقيقة التي لعبها، مع إضاعته لعديد الفرص الواضحة.

وسيتواصل الصراع بين ماني وصلاح خلال بقية مقابلات ”الريدز” في دوري الأبطال لهذا الموسم، بعد أن وضع فريقهما قدما في الدور نصف النهائي، عقب عودته بفوز ثمين خارج ملعب “آنفيلد”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى