أخبار الرياضةعاجل

ستاندرد لييج يمنح الأهلي فرصة ذهبية للتعاقد مع موليكا

ستاندرد لييج يمنح الأهلي فرصة ذهبية للتعاقد مع موليكا

ستاندرد لييج يمنح الأهلي فرصة ذهبية للتعاقد مع موليكا
جاكسون موليكا

اعطى نادي ستاندرد لييج البلجيكي، مسئولي النادي الأهلي المصري، فرصة ذهبية للتعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال رغبة مسئولو القلعة الحمراء، في تعزيز صفوف الفريق بمهاجم مميز.

وحسب وسائل إعلام بلجيكية، أن إدارة ستاندرد لييج البلجيكي، دخلت في مفاوضات قوية للتعاقد مع المهاجم السويسري مايكل فراي لاعب فناربخشة التركي، لضمه بشكل رسمي.

وأوضحت، أن إدارة النادي ليست راضية عن مستوى الكونغولي جاكسون موليكا، الذي يعاني من مشاكل عديدة في التأقلم مع الكرة البلجيكية، خاصة أنها التجربة الأولي بالنسبة للاعب الكونغولي صاحب الـ23 عامًا، في الملاعب الأوروبية.

وكان النادي الأهلي، قد أبدى في وقت سابق رغبته في ضم جاكسون موليكا، لكن النادي القاهري سيكون مطالب بدفع ما لا يقل عن مليوني يورو، وهي القيمة التي تكبدها ستاندرد لييج البلجيكي، عندما تعاقد مع المهاجم الكونغولي من صفوف مازيمبي، في الصيف الماضي.

ومنح النادي البلجيكي، فرصة للاعب وموكله من أجل جلب عروض مميزة خلال الصيف القادم، وفي ظل حاجة النادي الأهلي لمهاجم مميز، قد تتجه البوصلة مجددًا نحو موليكا، الذي لا يمتلك عروضًا مميزة حتى الآن فى أوروبا.

وصل عدد مشاركات موليكا مع ستاندرد لييج إلي 33 مباراة هذا الموسم، واستطاع تسجيل 12 هدفًا، وصنع هدفين، وحصل على 7 بطاقات صفراء، وهو المعدل التهديفي الذي لم ينل رضا إدارة النادي البلجيكي، والتي تبحث عن خيار أفضل لدعم الهجوم في الموسم القادم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى