عالم النجوم

سر حيلة “مي كساب” بعد شكها في زوجها وسر إنقاص وزنها

سر حيلة “مي كساب” بعد شكها في زوجها وسر إنقاص وزنها

سر حيلة "مي كساب" بعد شكها في زوجها وسر إنقاص وزنها
مي كساب وزوجها

كشفت الفنانة مي كساب، أنها نجحت كممثلة أكثر من كونها مطربة، وأنها انضمت لمجال التمثيل عن طريق والدها الذي اكتشف موهبتها التمثيلية، مشيرة إلى أنه طلب من صديقه الكاتب إبراهيم عبدالمجيد أن يلحقها في أعماله، رغم أنها لم تكن محبة للتمثيل. 

حيث بدأت في التميز بالدور الذي صنع اسمها هو شخصية “شوقية” في مسلسل “تامر وشوقية” الذي شاركها في بطولته أحمد الفيشاوي، مؤكدة رفضها التام تقديم أدوار الإغراء والإثارة.

وقد تابعت العمل الفني كـ ممثلة مؤخرا بالدور المؤثر بالماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” بدور ” ثرية” التي شاركت البطولة فيه الفنان محمد رمضان والفنانة القديرة هالة صدقي والفنانة إيمان العاصي والفنانة منة فضالي وباقة كبيرة من نجوم العمل.

وقد أوضحت الفنانة “مي كساب” إلى أن أكثر موقف لا تستطيع نسيانه بسبب غيرتها على زوجها المطرب “أوكا” أنها راقبته وهو يقابل موزع موسيقي، وتفاجأ بها عنده، وكانت تلك اللحظة المفاجأة التي لم يتوقعها اوك يوما ما. 

وقد أكدت ” مي ” أن أصعب موقف مر عليها في حياتها هو وفاة والدتها ، وأكدت أيضا أنها لجأت لعملية تكميم المعدة لإنقاص وزنها بسبب فشلها في اتباع الأنظمة الغذائية.

وصرحت “كساب” على ردود الأفعال التي انتشرت عقب ارتباطها و زواجها من أوكا بسبب فرق السن الكبيرة بينهما قائلة: “احنا بوء وبنقول حاجات مش مقتنعين بها وعند الواقع مش بنفذ وجوانا شوية كلاكيع”، واضافة أنها تحرص على تعليم أبنائها صفة الصدق.

وأكدت “مي كساب” إلى أن أكثر شيء يزعجها على مواقع التواصل الإجتماعي هو التدخل في حياتها الشخصية وأي شيء لا يخصهم.

وأكدت أن أكثر الأدوار التي ندمت عليها هو دورها في فيلم “شمال يا دنيا”، قائلة: “كان وقت الثورة وكنت عايزة أي شغل، وما اتعرضش في السينما بيتعرض على المنصات وكل ما أشوفه مش ببقى طايقه أشوف نفسي فيه”.

سر حيلة "مي كساب" بعد شكها في زوجها وسر إنقاص وزنها
أخبار النجوم من العدد 17

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى