أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

سعيد الحربي يشارك في بطولة فيلم “أهل الكهف”

سعيد الحربي يشارك في بطولة فيلم “أهل الكهف”

سعيد الحربي يشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف"
سعيد الحربي

كتب:محمد الحاوى

يشارك الفنان سعيد الحربي في بطولة فيلم “أهل الكهف” واوشك الحربي على الانتهاء من تصوير دوره في الفيلم حيث يلعب دور الدراع الأيمن لخالد النبوي ومستشار ه في أحداث الفيلم

وكانت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد “أهل الكهف” قد طرحت البوستر الدعائي الأول للعمل استعدادا لعرضه في شهر ديسمبر المقبل.

وسافر أبطال فيلم “أهل الكهف” إلى أيرلندا منتصف شهر سبتمبر الجاري، لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية للفيلم.

وانتهي نجوم وأبطال العمل من تصوير عدد من المشاهد الخارجية في تركيا في إحدى المناطق الجبلية، وذلك بعد أن اضطر المخرج عمرو عرفة إلى اللجوء إلى تركيا بسبب انتشار فيروس كورونا في المغرب وحالة الإغلاق التام الذي فرضتها حكومة المغرب هناك وذلك رغم معاينة المخرج عمرو عرفة لأماكن التصوير.

ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد الخارجية للعمل في 4 دول أوروبية مختلفة على أن ينتهي المخرج عمرو عرفة من جميع مشاهد الفيلم خلال الشهرين المقبلين ليدخل الفيلم بعدها مرحلة المونتاج وذلك لتحديد موعد نهائي لطرحه بدور العرض السينمائي.

قصة فيلم أهل الكهف

أحداث الفيلم تدور في حقبة زمنية قديمة ويتناول قصة أهل الكهف التي تم ذكرها في القرآن الكريم.
وتدخل النجمة غادة عادل ضمن أحداث دورها بفيلم “أهل الكهف”، فى صراعات كبيرة مع النجم خالد النبوى، حيث تقف مع الملك ضده، والذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، والفيلم يتناول قصص وحكايات تاريخية مشوقة.

وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمودحميدة، مصطفى فهمي، عمروعبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، وعدد كبير من نجوم الصف الأول و الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى