أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

سعيد بدوري ومن أصل صعيدي.. تصريحات محمد الدقاق عن دوره في “حرب نفسية”

سعيد بدوري ومن أصل صعيدي.. تصريحات محمد الدقاق عن دوره في “حرب نفسية”

سعيد بدوري ومن أصل صعيدي.. تصريحات محمد الدقاق عن دوره في "حرب نفسية"
محمد الدقاق

كتبت / مادونا عادل عدلي 

يعرض مسلسل حرب نفسية على القنوات الفضائية من أيام قليلة والعمل من بطولة أروى جودة وأشرف زكي وعصام السقا ومحمد الدقاق وغيرهم

ويشارك الفنان محمد الدقاق في العمل بشخصية مختلفة ومميزة عن أعماله السابقة 

وتواصلت جريدة عالم النجوم مع الفنان محمد الدقاق ليكشف عن شخصيته في العمل فقال الدقاق “أجسد شخصية يدعى سيد وهو يعمل ميكانيكي من الصعيد ولكنه يقيم في القاهرة وهو متزوج من “شهد” التي تجسدها الفنانة جيهان خليل في العمل وهو دور محوري. 

سعيد بدوري ومن أصل صعيدي.. تصريحات محمد الدقاق عن دوره في "حرب نفسية"
محمد الدقاق

وعن العمل قال محمد الدقاق ” من أهم الشخصيات التي قدمتها في مشواري وأتمنى أن يكون الدور وشه حلو لي في مشواري الفني وسعيد جدا بالشخصية وبالدور

وتجسد جيهان خليل دور «شهد» وطهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة «جمانة» التي تجسدها أروى جودة.

يذكر أن تدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها «مصطفى درويش» في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

ومسلسل “حرب نفسية” من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، محمد الدقاق، جيهان خليل، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى