حوادثعاجل

سقوط شقيقين في ترعة ومصرع أحدهما بـ الشرقية

سقوط شقيقين في ترعة ومصرع أحدهما بـ الشرقية

سقوط شقيقين في ترعة ومصرع أحدهما بـ الشرقية
سقوط شقيقين بترعة بالشرقية

تمكّنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية منذ قليل من انتشال جثة شخص وجار البحث عن شقيقه عقب سقوطهما في مياه ترعة مبطنة بالقرين وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي وجار تحرير محضر الواقعة.

تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، المباحث الجنائية. يفيد بورود بلاغ بسقوط شابين في مياه ترعة القُرين المُبطنة.

وعلي الفور تم إخطار قوات الإنقاذ النهري وتبين سقوط كل من “محمد ع” 17 سنة. وشقيقه “إسماعيل” 16 سنة. مقيمان منزل نعيم دائرة مركز شرطة فاقوس. وتم انتشال جثة الأول، فيما لا تزال جهود البحث جارية عن شقيقه كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القُرين. والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

علي جانب أخر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية. جهودها لضبط المتهمين باستدراج سائق تاكسى من مدينة العاشر من رمضان. وقتله والتخلص من جثته بإحدى الترع بدائرة مركز أبوكبير.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف. مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بالعثور على جثة سائق تاكسى فى ترعة أبو الأخضر. بالقرب من عزبة أبو خليل بأبو كبير.

وتبين أن الجثة لشاب يدعي “سيد س” من قرية بنى شبل بالزقازيق. مقيم بالمجاورة 15 بالعاشر من رمضان، عُثر عليه مقتولًا. وتم انتشال الجثة من الترعة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الزقازيق العام، تحت تصرف النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى