عاجلعالم الفن

“سلسلة خلافات إطلاقها منذ نجوميته ” تعرف على أبرز خلافات محمد رمضان في الوسط الفني

“سلسلة خلافات إطلاقها منذ نجوميته ” تعرف على أبرز خلافات محمد رمضان في الوسط الفني

"سلسلة خلافات إطلاقها منذ نجوميته " تعرف على أبرز خلافات محمد رمضان في الوسط الفني
محمد رمضان وبعض النجوم

كتبت/ نجلاء علاء الدين

ظهر محمد رمضان على الساحة الفنية، وتسابق مع الجميع في حصد الألقاب الهامة، وكانت نتيجة بعضهم الشهرة ونتيجة البعض الآخر هجوم الجماهير عليه.

ومن أبرز الألقاب التي حصدها محمد رمضان وكانت سبب في شهرته ” الأسطورة ، البرنس ، نمير وأن ، الملك “.

بتاع مشاكل و السبب…!؟

ولكن في الآونة الأخيرة، حصد محمد رمضان لقب جديد، وذلك بسبب خلافته مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وهو لقب جديد عليه ” بتاع مشاكل “.

محمد رمضان وسخريته من اسماعيل يس 

أثيرت حالة من الجدال منذ عام 2017، حينما نشر حوار صحفي مع الفنان محمد رمضان، وخلال تلك الحوار سخر من أفلام الراحل إسماعيل يس خاصة فيلم الجيش، لأن لا يجب أن يظهر صورة الجندي المصري بهذا الشكل.

وزاد الأمر سوء، بعد أن تم أظهر محمد رمضان شخصية الراحل إسماعيل يس في مسلسل ” موسى”، مما جعل حفيدته سارة تتقدم ببلاغ ضده إلى نيابة المهن التمثيلية.

محمد رمضان ويسري يجمعهم بوكيه ورد 

حدث خلاف بينها و بين النجمة بشري، منذ طرح أغنية ” كوبرا “، وظلت الخلافات قائمة بين الطرفين لمدة ثلاث أعوام، يتبع كل نعم اسلوب الرد والسخرية، ولكن انتهت تلك الأزمة في حفل مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

لتصافحها النجمة بشري وتقدم له بوكيه ورد.

أزمة جديدة والرد بسخرية كالمعتاد

حدثت أزمة جديدة، ولكن مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حينما كانت في ضيافة أحد البرامج، وترد علي سؤال المذيعة بأنه لا تعرف محمد رمضان ولم تستمع إلى اغانية.

ليرد الآخر عليه بمقطع ساخر ينشره علي ” انستجرام”، لترد الآخرة ولكن بالحكمة والعقل وتضع الفنان في ماذق الأخلاق و الاحترام.

نمبر وان وسخرية الفيشاوي و محمد رمضان من بعضهم 

بدأت الأزمة بين الطرفين، خيمت أعلن الفيشاوي عن نيته في تقديم أغنية ” نمير وأن ” بشكل كوميدي، لأن من رأيها أن لعبة الرأب تقوم على التقليل أو شتيمة شخص آخر.

ليرد محمد رمضان علي تلك التصريحات، بأنه الجميع يرغب في حصد لقب ” نمبر وان ” ، ولكن القليل هو الذي يحصده.

دور الأم يجمع بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان … والآخر يرد بسخرية 

أثيرت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية على وسائل التواصل الإجتماعي، بسبب الخلاف الذي حدث بين الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز و محمد رمضان.

فكانت ترغب النجمة في تقديم دور أمه في أحد الأعمال الفنية، ليرد الآخر عليه أن فلمه المقبل سوف يكون يتم الأم، وكان الرد بطريقة ساخرة.

فتراجعت الفنانة ولكن رد الآخر صادم مرة أخري، مما أثار غضب الجماهير عليه.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى