عاجلعالم الفنمواهب

سليم مصطفى شبيه “ماكولي كولكين”: أتمنى أن أصبح مخرج

سليم مصطفى شبيه “ماكولي كولكين”: أتمنى أن أصبح مخرج

سليم مصطفى شبيه "ماكولي كولكين": أتمنى أن أصبح مخرج
سليم مصطفى

كتبت: مايسة عبد الحميد

خطف قلوب المشاهدين منذ بداية ظهوره حيث إستطاع ان يتقن العمل بأداء متميز ويقنع المشاهدين به فقد قدم أداء صادقا وحقيقيا لمس وجدان المشاهدين وتعاطفوا معه ففرحوا لفرحه وحزنوا لحزنه فقد تملك من مشاعرهم من خلال دوره “يونس” في مسلسل “ليه لأ”.

سليم عبد الفتاح مصطفى من محافظة بورسعيد، يبلغ من العمر ٧ سنوات، بطل في لعبة الكاراتيه، دخل إلى عالم الفن منذ أن كان عمره 4 سنوات عن طريق الإعلانات، ويتمنى أن يصبح مخرجًا مقتضيًا بالمخرجة مريم أبو عوف.

لديه أكثر من ٨ آلاف متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، و٣٠ ألف متابع عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

واجه سليم العديد من الصعوبات منها الشعور بالإرهاق فى كثير من المشاهد التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا في التصوير لإنه يعيش في محافظة بورسعيد، ويذهب للقاهرة من أجل التصوير، ولذلك كان المشوار طويلًا ، لكنه كان يتغلب على ذلك بمتعة التصوير.

أيضا من الصعوبات التي واجهته البكاء فى كثير من المشاهد خاصة أن بعضها كان يبكي فيها بشكل حقيقي بعدما طلبت منه المخرجة مريم أبو عوف تذكر أي موقف يجبره على البكاء بشكل فعلي، حيث ظل يراجع نفسه حتى وجد أن أكثر موقف يجبره على البكاء هو أن تتركه والدته وهو ما دفعه للبكاء على الفور وأوقات أخرى كان يبكي من شدة الموقف.

تصدر محركات البحث وأصبح تريند بعد أن حل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” حيث أشعر المشاهدين من خلال تصريحاته أنه ناضج وليس طفل حيث ظهر محبًا لوطنه و متعلقًا بها ودبلوماسيا لا يفرق بين والدته ووالده ولا يستخدم قوته ضد الآخرين.

سليم مصطفى هو شبيه الفنان الأجنبي “ماكولي كولكين” بطل فيلم ” home alone ” رغم عدم شعوره بالشبه الكبير بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى