عالم الفن

سما المصري كعادتها تثير الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

اقرأ في هذا المقال
  • سما المصري تسخر من الحجاب في لايف لها بعد المهرجان
  • سما المصري بأطلالة غير موفقة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
  • سما المصري تثير الجدل والسخرية من إطلالتها في المهرجان
سما المصري تثير الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
سما المصري بالحجاب في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

سما المصري ظهرت لتثير الجدل والسخرية من أفعالها. من بدار الأوبرا المصرية.جديد وهي على الريد كاربت. بالحجاب بفستان أوف وايت مجسم ومطرز. وعلى وسطها حزام أحمر و طرحة حمراء. وذلك أثناء افتتاح. / القاهرة السينمائي الدولي لدورته 41. التي بدأت اليوم

كتبت دعاء سنبل

سما المصري تثير الجدل والسخرية من إطلالتها في المهرجان

إطلالة غير موفقة بمهرجان القاهره السينمائي الدولي

حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

حضر حفل الإفتتاح عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم ..النجمة يسرا، ليلى علوي، منى زكي، أحمد حلمي، ريهام عبدالغفور، إلهام شاهين، رانيا يوسف، سيد رجب، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، هنا الزاهد، حلا شيحة، هنا شيحة، وكوكبة كبيرة من النجوم.

المقرر أن يقوم القائمين على المهرجان بتكريم النجمة منة شلبي. والمخرج شريف عرفة، بجائزة التميز هذا العام عن مجمل أعمالهما.

سما المصري تسخر من الحجاب في لايف لها بعد المهرجان

سما المصري تسخر من الحجاب في لايف لها بعد المهرجان

سما المصري سبق ومنعت من دخول الكويت بسبب فيديو غير لائق

الجدير بالذكر أن سما المصري أعتادت على أثارت الجدل بفيدوهاتها العارية. وظهورها بشكل يستفز الجمهور في معظم المهرجانات. وقد سبق و أعلنت الإعلامية الكويتية مى العيدان. إن وزارة الداخلية فى الكويت أصدرت قرارا بمنع دخولها . للبلاد عقب فيديو الأبراج وإيحاءاتها المثيرة أمام برجى الكويت.

سما المصرى بالحجاب في مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وكان ردها حينها أنها لم ترتكب أى إساءة خلال الاستضافة. وغير ندمانه من ظهورها فى البرنامج معاها. لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع. والإساءة لأبراج الكويت “.

سما المصري تسخر من الحجاب في لايف
سما _اامصري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

السيرة الذاتية لسما المصري

أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية تحصلت على ليسانس آداب وتربية. ونزحت للقاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة تركته ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج. سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم. والعمدة،غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم. والذي كان سببا في شهرتها سبب جدلا كبيرا حول كيفية لبسها وطريقة رقصها التي إعتبرها الجمهور فاضحة وغير لائقة، آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

زر الذهاب إلى الأعلى