أخبار الرياضةعاجل

سموحة يحرز الهدف الاول في شباك الإنتاج الحربي

سموحة يحرز الهدف الاول في شباك الإنتاج الحربي

سموحة يحرز الهدف الاول في شباك الإنتاج الحربي
فريق سموحة

إحرز فريق سموحة بقيادة أحمد سامى، بهدف مقابل لا شىء أمام الإنتاج الحربي فى الشوط الأول من المباراة. التى تجمع الفريقين حاليا ضمن لقاءات الجولة الـ23. من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتى تقام على ملعب الإسكندرية.

وأحراز السودانى أطهر الطاهر لاعب فريق سموحة هدف الفريق الوحيد من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33. لتسكن شباك حارس أحمد بوسكا حارس مرمى فريق الإنتاج الحربى.

وسبق أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة تشكيل فريقه الذي يخوض المباراة. ويتكون من: الهاني سليمان في حراسة المرمى وأطهر الطاهر ورجب نبيلومحمود البدري وشريف رضا في الدفاع. وأحمد حمص ومحمد كناريا ومحمد نادي في الوسط ومصطفى فتحي. وأحمد عبد القادر وعبد الكبير الوادي في الهجوم.

بينما أعلن أحمد كشري تشكيل الإنتاج الحربي في مباراة سموحة والمكون من أحمد بوسكا في حراسة المرمى وأحمد علي ومحمد الشبيني ومعاذ الحناوي وإسلام جابر في الدفاع وعلي فتحي وابراهيم عبد الخالق وعبد الرحمن اللمبي ومحمد رمضان في الوسط وعبد الرحمن شيكا ومصطفى البدري في الهجوم.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 14 لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 21 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع بيراميدز.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى