عاجلعالم الفن

سمير غانم ودلال عبد العزيز وتدهور حالتهما الصحية

سمير غانم ودلال عبد العزيز وتدهور حالتهما الصحية

سمير غانم ودلال عبد العزيز وتدهور حالتهما الصحية
سمير غانم ودلال عبد العزيز

نقل الفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز للمستشفى منذ أيام قليل أثر تدهور حالتهم الصحية.وقد تم وضعهم هذه الأيام في الحجر الصحي داخل أحد المستشفيات الخاصة، إثر إصابتهما بفيروس كورونا.ويعاني الثنائي من مشاكل في التنفس أدت إلى تدهور حالتهما الصحية.

والجدير بالذكر أن دلال عبدالعزيز قد أصيبت بكورونا منذ أيام قليلة، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وحجزها بالعناية المركزة ووضعها على جهاز الأكسجين، إلا أن صحتها باتت أفضل وفي حالة تحسن كبيرة، وذلك بعد أيام قليلة من إصابة نجلتيها دنيا وإيمي بفيروس كورونا إلا أن حالتهما الصحية أفضل وفي تحسن، عقب خضوعهما للحجر الصحي.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي عمرو أديب إن هناك تحسنًا في الحالة الصحية للأختين دنيا وإيمي سمير غانم بعد إصابتهما بالفيروس.

وتوسعت أسرة سمير غانم فنيًا بارتباط الابنتين بنجوم من الوسط الفنى والإعلامى، إذ ارتبطت «دنيا» عام ٢٠١٢ بالمذيع رامى رضوان» وتزوجته فى يونيو ٢٠١٣، وأنجبت منه ابنة وحيدة وهى «كايلا»، وقد ظهرا معًا فى أكثر من برنامج تليفزيونى، كما تزوجت «إيمى» فى نوفمبر ٢٠١٦ من الفنان حسن الرداد، وشاركته فى بطولة أكثر من عمل فنى وحققا نجاحًا كبيرًا على طريقة والديها فى بدايات زواجهما.

قرر صناع مسلسل “عالم موازي” خروج العمل من الماراثون الرمضاني الجاري، وذلك بعد إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز وهشام جمال، حيث كان من المفترض عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان لتضمنه 15 حلقة فقط.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى