أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

سهر الصايغ تظهر مجددًا لـ «صابر المداح» في أحداث الحلقة السادسة

سهر الصايغ تظهر مجددًا لـ «صابر المداح» في أحداث الحلقة السادسة

سهر الصايغ تظهر مجددًا لـ «صابر المداح» في أحداث الحلقة السادسة
المداح

متابعة: ثريا الصاوي

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “المداح” “أسطورة الوادي”، ظهور الجنية، والتى تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، بطل العمل صابر المداح، وبدت عليها علامات عدم الرضا عليه، بعدما نجح فى شفاء الطفلة الخرساء “نعمة الله” ابنة الحاج رمضان، والتي فقدت النطق على الكلام مرة واحدة، وبعد تدخل صابر نجح في تلاوة القرآن عليها والرقية الشرعية وآيات السحر في شفائها، ويكشف لوالدها الحاج رمضان أن ابنته كانت محسودة من أهله.

وتوالت الأحداث حول انكشاف حقيقة أخرى في حياة المداح، بعد اتهام خالته “أم حسن”، والتي تجسد دورها الفنانة حنان سليمان، إلى والدته “أم صابر” والتي تجسد دورها الفنانة عفاف رشاد، بأنه ابن حرام، جاء من علاقة غير مشروعة مع سلام زوج “أم حسن”، ليحدث خلاف بينهما وتترك “أم حسن” المنزل إليها شقيقتها وترحل هى وابنتها.

ويرى صابر رؤية بير يتواجد داخل القرية التى يتواجد فيها ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال رحلة بحثه يجد جملة كتبت على جدران أحد حوائط القرية تقول: “الحرية مش مع اللي بتدور عليه”.

و يدخل المداح في خلاف مع أدهم “أحمد والي” خطيب جميلة “ولاء الشريف”، بعدما يجدهما أدهم معا، ويتدخل أهم القرية في فض المشاجرة التي وقعت بسبب جميلة، يتوعد أدهم للمداح بالنيل منه.

وتنتهي أحداث الحلقة، بمشادة بين جميلة والتي تلعب دورها ولاء الشريف، مع عمال منير زوج رحاب ” هبة مجدي”، ليقوم العامل بتحرير محضر ضدها، يتهمها بالاعتداء عليه، وتقبض الشرطة عليه.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة “mbc مصر”، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، و يذاع على “mbc مصر2” في تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى