أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

سوسن بدر تكشف عن دورها في السيدة زينب

سوسن بدر تكشف عن دورها في السيدة زينب

سوسن بدر تكشف عن دورها في السيدة زينبسوسن بدر تكشف عن دورها في السيدة زينب
سوسن بدر

كتبت: مادونا عادل عدلي

فنانة كبيرة مميزة، قدمت للفن الكثير، لٌقبت بنفرتيتي الفن المصري، الوجه الفرعوني المميز الفنانة الكبيرة سوسن بدر

تشارك الفنانة سوسن بدر في مسلسل جديد وهو السيدة زينب

قام صناع العمل بالتصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ما بين ديكور نزلة السمان والحارة الشعبية، خاصة وأن معظم مشاهد العمل تدور في منطقة السيدة زينب وزقاق المدق.

سوسن بدر تكشف عن دورها في السيدة زينب
سوسن بدر ًً

وصرحت الفنانة سوسن بدر أنها تقوم بدور أم لعدة أبناء من ضمنهم الفنان فراس سعيد وأحمد وفيق، وتجمعها العديد من المواقف الطريفة والكيدية مع الفنانة دينا التي تجسد دور ضرتها.

وأكدت الفنانة أنها وافقت عند قراءتها للعمل وأنها قصة مميزة عن الكثير.

وصور المخرج محمد النقلي مشاهد العمل خلال الفترة الماضية في ديكورات مختلفة بين فيلا بمنطقة شبرامنت، وفي الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويواصل السيناريست أحمد صبحي كتابة حلقات المسلسل.

حيث تدور أحداثه في 60 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

ويذكر أن مسلسل “السيدة زينب” يشاوك فية البطولة نجوم مميزة منهم محمود عبدالمغني، سوسن بدر، ليلى عزالعرب، حسام داغر، وغيرهم والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة عن السيدة زينب، وحي زقاق المدق.

وأكدت الفنانة وتحدثت عن مسلسل أبو العروسة وقالت أن العمل اجتماعي مميز وأنها سعيدة بهذه التجربة وترغب في أكثر من جزء للعمل حبًا في الدراما الذي يقدمها المسلسل

وكان قد صرح مصدر مقرب من مخرج العمل أنهم في مرحلة اعداد الجزء الثالث من أبو العروسة والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم منهم سوسون بدر وسيد رجب وميدو عادل وولاء الشريف ومجمد السعدني وصفاء الطوخي ومحمود حجازي وكارولين عزمي وغيرهم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى