أهل المغنيعاجلعالم الفنفضائيات T.V

سيد درويش غير فى لحن الأغنية المصرية وقدم أغانى للأفراح والأحزان… تصريحات سيد رجب

سيد درويش غير فى لحن الأغنية المصرية وقدم أغانى للأفراح والأحزان… تصريحات سيد رجب

سيد درويش غير فى لحن الأغنية المصرية وقدم أغانى للأفراح والأحزان... تصريحات سيد رجب
المطربة لينا شاماميان

كتبت/ مادونا عادل عدلي

كشف الفنان سيد رجب، خلال لقائه الإعلامى محمود سعد في برنامج “كامل العدد” الذى يذاع على قناة سى بى سى، بإن الموسيقار الراحل سيد درويش غيّر في شكل الأغنية المصرية في كلماتها وألحانها

حيث غنى درويش للأفراح والأحزان، كما أنه غير لحن الأغنية الوطنية، وقالت المطربة لينا شاماميان إن سيد درويش قدم ألحانا مختلفة فى الأغنية، وقدمت أغنية “أهو ده اللى صار” خلال البرنامج.

وأيضا قالت المطربة لينا شاماميان خلال لقائها الإعلامى محمود سعد في برنامج “كامل العدد”، الذى يذاع على قناة سى بى سى، أنها ولدت في دمشق بسوريا ومرت بصعوبات في أول طريقها بسبب الحرب، وقدمت 3 ألبومات عن الأزمات والحروب بداية من عام 2011 إلى وقتنا هذا، وخلال الفترة المقبلة سوف تقدم اغانى عن الحب.

وأعلنت مؤخرا المطربة السورية لينا شاماميان سعادتها بالمشاركة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وما تم تقديمه من تنوع فني، قائلة: “بحب التنوع في مهرجان القلعة وحبيت مشاركتي المختلفة بالتعاون مع فنانين آخرين وفرصة حلوة يكون في فنانين كبار كثر في المهرجان”.

وتابعت لينا شاماميان أنها غنت على المسرح مع المطربة نسمة محجوب، متابعة: “هي واحدة من أجمل الأصوات المصرية وأنا متابعها وبحب شغلها وصوتها وشغلها مختلف وانبسطت بالتعاون معها واحنا أكاديميين وبنغنى فى نفس الوقت بشكل قريب من الناس”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى