عاجلعالم الفن

سيلينا جوميز تستخدم تأثيرها الإيجابي في عيد ميلادها الـ 31

سيلينا جوميز تستخدم تأثيرها الإيجابي في عيد ميلادها الـ 31

سيلينا جوميز تستخدم تأثيرها الإيجابي في عيد ميلادها الـ 31
سيلينا جوميز

كتبت / روز توفيق انور

تحتفل اليوم النجمة سيلينا جوميز بعيد ميلادها الـ 31، والذي يتزامن مع فترة مميزة من حياة سيلينا جوميز، حيث تواصل تصدرها لقائمة السيدات الأكثر متابعة على انستقرام، وتحظى باهتمام كبير من الجمهور، خاصة بسبب أعمالها الإجتماعية ونشاطها المميز على انستجرام.

واحتفلت النجمة سيلينا جوميز اليوم بعيد ميلادها الـ 31، وشاركت الجمهور عدة صور لها من حفل عيد ميلادها الصاخب، وتألقت بإطلالتها المميزة في حفل عيد الميلاد، والذي تواجدت به برفقة صديقاتها، وظهرت وهي تحتفل وترقص وتغني بجانب قالب حلوى عيد الميلاد، ولكن لم يكن ذلك الاحتفال الوحيد لسيلينا جوميز بعيد ميلادها الـ 31، حيث استغلت هذه المناسبة في توجيه الجمهور للأعمال الخيرية، وهو الأمر الذي جعلها تتلقى الإشادات بسبب استغلالها لتأثيرها ونجوميتها في الأنشطة الإجتماعية والإيجابية في عديد المناسبات وآخرها في عيد ميلادها الـ 31.

سيلينا جوميز تستخدم تأثيرها الإيجابي في عيد ميلادها الـ 31
سيلينا جوميز

وشجعت سيلينا جوميز الجمهور للاحتفال بعيد ميلادها من خلال مشاركتهم في حملاتها لدعم الصحة العقلية، ونشرت رسالة لها على حسابها بانستقرام احتفالاً بعيد ميلادها الـ 31 وقالت: “أنا ممتنة للكثير في حياتي، وأحد أكثر الأشياء التي أشعر بالامتنان لها هو العمل الذي تمكنا من القيام به باستخدام صندوق Rare Impact Fund من خلال Rare Beauty، بسببكم تمكنا من زيادة الوعي وزيادة الوصول إلى خدمات الصحة العقلية للشباب.. هذا هو شغفي الحقيقي في الحياة، يستمر الناس في سؤالي عما أريده في عيد ميلادي، وأقول للجميع نفس الشيء من فضلك لا تجلب لي أي شيء ولكن إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا لعيد ميلادي، فيرجى التبرع لصندوق Rare Impact Fund.. إذا كانت لديك الوسائل، ففكر في التبرع لمساعدتنا في إحداث فرق”.

ويعتبر هذا الجانب من حياة سيلينا جوميز السبب الأكبر في كونها واحدة من أكثر نجمات العالم تأثيراً في الجمهور، وتبنت قضية الصحية العقلية في السنوات الأخيرة في حياتها من خلال عدة مبادرات ومناسبات وحملات توعوية مختلفة، واستخدمت قصتها وتجربتها وكذلك نجوميتها في التوعية بهذه القضية، وهو ما زادها تأثيراً في الجمهور حول العالم، وكانت آخر هذه المبادرات قبل رسالتها في عيد ميلادها في فيلمها الوثائقي الذي أصدرته العام الماضي ” My Mind & Me” الذي كشفت من خلاله عن العديد من الأسرار حول صحتها العقلية والنفسية من واقع تجربتها.

سيلينا جوميز تستخدم تأثيرها الإيجابي في عيد ميلادها الـ 31
سيلينا جوميز

وانفتحت سيلينا جوميز في الفترة الماضية على الحديث عن حالتها النفسية والصحية، وظهرت في إحدى الفيديوهات على انستقرام وهي ترتجف، وقالت أن الأدوية التي تتناولها لعلاج الذئبة الحمراء تسبب لها رعشة بيديها، وكذلك تحدثت في الفيلم الوثائقي حول صحتها النفسية والعقلية عن تاريخها مع هذه الأزمات النفسية التي مرت بها، وكشفت معاناتها مع الإكتئاب والإحباط ومرض اضطراب ثنائي القطب وغيرها من الآثار والأعراض التي واجهتها بسبب مرض الذئبة الحمراء.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى