عاجلعالم الفن

سيمون تنشر رأى الراحلة شادية في موهبتها

سيمون تنشر رأى الراحلة شادية في موهبتها

سيمون تنشر رأى الراحلة شادية في موهبتها
سيمون وشادية

كتبت / مادونا عادل عدلي 

شاركت الفنان سيمون متابعيها عبر صفحتها الشخصية بالفيس بوك راي الفنانة الكبيرة الراحلة شادية فيها قائلة : ماذا قالت الفنانة العظيمة شادية عن سيمون؟ ونادرا ما كانت تتحدث شادية عن شيء كانت تسميها “البنت الشقية” قالت عنها نصا : “عندها طاقات كبيرة ومخزون فني ماحدش عارف يكتشفه ولا يخرجه لغاية دلوقتي دي الوحيدة اللي ممكن تكون امتدادي بدلعها وشقوتها العفوية مش مصطنعة دي جامدة و قوية وشقية في نفس الوقت”.

حيث نشرت سيمون صورة للفنانة شادية بالحجاب ويجاورها صورة لسيمون بالحجاب، والشبه بينهما قريب جدا في هذه الصور، فهل سيكون قريبا هناك مسلسلا عن الفنانة شادية وتجسد دورها الفنانة سيمون ؟

وأما الرأيي الشخصي لسيمون ان سيمون بالفعل قريبة الشبه فنيا وشكليا من الفنانة شادية وتستطيع بالفعل تجسيد دورها لأنها تمتلك كل مقومات التجسيد، بالإضافة لكون شادية كانت ممثلة ناجحة ومطربة ناجحة في نفس الوقت وهذا أيضا ما تتمتع به سيمون .

وجدير بالذكر ان الفنانة سيمون كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل ” صيد العقارب ” وقدمت دور سميحة أو سماسم وكانت في أروع حالتها فنيا في دور انساني يحمل الكثير من المشاعر التي عبرت عنها ببراعة وصدق فني كبير.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى