حوادث

شاب يقتل زوجته ويقطع جثتها ل20 قطعة بعد ولادتها تؤام بأيام قليلة

اقرأ في هذا المقال
  • شاب يقتل زوجته ويقطع جثتها ل20 قطعة بعد ولادتها تؤام بأيام قليلة
  • شاب يقتل زوجته ويتجرد من كل معاني الإنسانية ويقطع جثتها لعشرين قطعة

شاب يقتل زوجته ويتجرد من كل معاني الإنسانية ويقطع جثتها لعشرين قطعة

شاب يقتل زوجته
شاب يقتل زوجته

 

شاب يقتل زوجته و لم يرحم ضعفها كونها في أول أيام النفاس، بل تجرد من كل معاني الرحمة والإنسانية، فأمسك الشاب العشريني بالسكين وذبح زوجته على فراش الزوجية بعد أيام من ولادتها لطفلين توأم، ولم يكتف القاتل بجريمته الفزعة بل إمعانا في الانتقام واصل تسديد الطعنات وتقطيع جثمانها في مشهد مروع داخل منزل الزوجية في الخصوص إلى قرابة 20 قطعة .

شاب يقتل زوجته التي لم تكمل ال18 عام من عمرها ويقطع جثتها لإشلاء 

الضحية آية علي عامر لم تكمل عامها الثامن عشر وعثر عليها جثة هامدة بعد أن تمكن زوجها” منصور. ص” من الهروب من مسرح الجريمة تاركا خلفه مأساة إنسانية كبرى وهي زوجة ممزقة أشلائها في جنبات المنزل وطفليه التوأم اللذين نجيا من ذات مصير الأم بسبب وجودها مع جدتهما من الأب وقت تنفيذ الجريمة.

دوافع الجريمة لم تظهر حتى الآن

دوافع الجريمة لم تظهر حتى الآن ، وبحسب مصادر أمنية وقضائية فإن المتهم يخضع للاستجواب منك قليل بعد أن تمكنت الشرطة من القبض عليه، وتبين أن المتهم نفذ الجريمة في الساعة العاشرة من مساء أمس وظل يقطع الجثمان عدة ساعات قبل أن يفر هاربا في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء.. لكن والدة الضحية اكدت انه كان دائم التشاجر معاها عندماوعلما بإنجابها لبنتين وكان يريد إنجاب الولد

وأضافت المصادر أن الجريمة انكشفت صباحا عندما توجهت والدة المجني عليها للاطمئنان عليها كونها تعاني من آلام الولادة فوجدتها عبارة عن أشلاء، فحضر الجيران على صرخاتها و أبلغوا الشرطة التي انتقلت لمسرح الجريمة وألقت القبض على المتهم.

ونجح جيران المجني عليها في اصطحاب الطفلين التوأم من والدة القاتل وتم تسليمهم لجدتهما من الأم التي لم يجف لها جفن منذ الجريمة الفزعة التي راحت ضحيتها ابنتها غدرا ودون أي ذنب ارتكبته.

زر الذهاب إلى الأعلى